fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

شكوك في الأهلي ضد تصرف أفشة.. كواليس لأول مرة

اثار الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضب مسؤولي القلعة الحمراء في الساعات القليلة الماضية نظراً لطلبه إجراء عملية جراحية خاصة بالفتاق.

وعلم”أهلي نيوز” أن محمد مجدي أفشة تسبب في حالة من الغضب الشديد داخل أسواء النادي الأهلي بعد طلب إجراء عملية جراحية خاصةً أن الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة لا يدركوا أي أمر بخصوص شكوي اللاعب من “فتاق” رياضي مؤكدين في وقت سابق أن اللاعب خضع لهذه العملية في الفترة الماضية.

في عيد ميلاد أفشة.. "القاضية" التي أسقطت غريمي الأهلي | مصراوى

وأكد أفشة لمسؤولي الأهلي أثناء استفسارهم من اللاعب حول حقيقة هذه الشكوى بأن هناك أحد الأطباء نصحه بإجراء عملية الفتاق لذللك سيخضع لها في الأيام القادمة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ”أهلي نيوز” أن شركة الكرة بالنادي الأهلي منحت الضوء الأخضر لمحمد مجدي أفشة للرحيل عن أسوار القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي القادم بعد تلقيه عرضاً من جانب نادي سيفاس التركي.

ورفض اللاعب في وقت سابق الانضمام لصفوف النادي التركي مشيراً أن المقابل المادي المعروض عليه ضئيل مقارنةٌ بإمكانياته الفنية والبدنية كما رحب أيضاً مسؤولي الأهلي بمغادرة اللاعب في حال جلب عرضاً خليجياً في الصيف الحالي.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …