fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024
Ahly's Swiss manager Rene Weiler (R) is embraced by Mamelodi's South African manager Pitso Mosimane (L) during the first leg of the CAF Champions League Quarter-final football match between Egypt's Al-Ahly and South Africa's Mamelodi Sundowns at al-Ahly Stadium in the capital Cairo on February 29, 2020. (Photo by Khaled DESOUKI / AFP)

بسبب ثلاثي الأهلي.. الخطيب يحذر موسيماني [لا تفعلها مرة أخرى]

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الرجاء المغربي وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام المواجهة يوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي وي السلام.

 


وشهدت الساعات الماضية، حالة من الغضب داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، وذلك بسبب تراجع المستوى الفني للفريق الأحمر خلال لقاء المصري البورسعيدي، كما كان هناك مباريات حقق خلالها الفريق الفوز ولكن دون تقديم الأداء الجيد.

 


ودفع ذلك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للتدخل بعقد جلسة مع المدير الفني في حضور سيد عبد الحفيظ وحسام غالي، وذلك من أجل الاستفسار عن أسباب تراجع الأداء وسبب الهزيمة من المصري.

 

-بعد لخبطة بيرسي وميكيسوني وأفشة.. الخطيب يحذر بيتسو

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن رئيس النادي الأهلي، قد طلب من المدير الفني بعدم وضع عناصر في غير أماكنها الصحيحة بالمستطيل الأخضر، بعد أن ظهر أكثر من لاعب دون المستوى أمام المصري البورسعيدي وكان ذلك من ضمن أسباب التعثر.

 


وجاء تحرك بيبو بهذا الإجراء بعد أن قام المدير الفني بوضع محمد مجدي أفشة في مركز الجناح الأيمن، كما شارك لويس ميكيسوني في مركز الجناح الأيسر.

 


في الوقت الذي تواجد خلاله الجنوب أفريقي بيرسي تاو تحت رأس الحربة، وهو مركز لم يشارك به من قبل بالقميص الأحمر.

 

يتم التصفح الآن..

ضربة إلى موسيماني.. كيروش يضغط على نجم الأهلي لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي

 


وشدد رئيس النادي الأهلي، على ضرورة تدريب اللاعبين على أي تعديلات جديدة بشكل قوي، قبل تجربة ذلك في المواجهات الرسمية والحساسة في ظل الصراع القوي مع الزمالك وبيراميدز على لقب الدوري.

 

-مصالحة الجماهير في مواجهة الأهلي والرجاء المغربي

 

حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على مطالبة اللاعبين بضرورة التركيز الشديد في المواجهة المقبلة وذلك لتحقيق أفضل نتيجة خلال مواجهة الذهاب على ملعب الأهلي وي السلام.

 


وأكد بيتسو موسيماني أن لقاء الإياب سيكون في غاية الصعوبة بسبب الجماهير المغربية، وذلك يستدعي تحقيق الفريق الأحمر لنتيجة جيدة في اللقاء الأول.

 


ويميل بيتسو موسيماني نحو مشاركة الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي والمحترف المالي أليو ديانج في منطقة وسط الملعب خلال المواجهة المقبلة.

 

 

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …