fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بسبب حالته الصحية.. الأهلي يصدر فرمان بالموافقة على رحيل نجم الفريق

تلقى مسؤولو النادي الأهلي، عرضًا مغريًا من نادي قطر القطري، للحصول على خدمات بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولتدعيم صفوف الفريق القطري، من الناحية الدفاعية، بعد الظهور الجيد لبانون مع الأهلي ومنتخب بلاده، المغرب، في كأس العرب.

ورحب بدر بانون بالرحيل عن الأهلي خلال تلك الفترة الحالية، بشرط الموافقة من قبل مسؤولو القلعة الحمراء، والسماح له بمغادرة الفريق، والذهاب إلى نادي قطر القطري، في ظل العرض المالي القوي الذي عرضه فريق قطر القطري، للحصول على خدماته.

وأعطى النادي الأهلي الضوء الأخضر، مبدئيًا لرحيل بدر بانون، في ظل العرض المالي الضخم والاستفادة التي ستعود على النادي من قبل المقابل المادي، حيث يأمل الفريق الأحمر في انتعاش خزينة المالية، لإبرام عدد من الصفقات في الموسم الجديد.

وعرض نادي قطر القطري، على النادي الأهلي، دفع 2 ونص مليون دولار، للحصول على خدمات بدر بانون، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، كواليس رحيل بدر بانون عن القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، حيث أكدت أن محمود الخطيب ولجنة الكرة وافقت على رحيل بدر بانون، والقرار النهائي والأخير سيعود للمدير الفني الجديد.

وأضاف المصدر: “أن الموافقة على رحيل بدر بانون، جاء بسبب حالته الصحية المترجعة، وغيابه الطويل عن الملاعب، وإصاباته بمضاعفات كورونا، والتي أصيب بها خلال مشاركته مع منتخب بلاده، في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون”.

واختتم المصدر حديثه قائلًا: “الأهلي يمتلك في خط الدفاع ياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، وأيمن أشرف، بجانب عودة بيكهام أول الموسم، ولكن ننتظر قدوم ريكاردو سواريز لعرض الأمر عليه، ولكن الأقرب رحيل بدر بانون في الصيف الحالي”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سموحة، في المباراة التي ستجمعهما مساء غدًا الأربعاء، في الساعة التاسعة والنصف مساءًا، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإثبات أنفسهم خلال الفترة الحالية، والفوز غدًا على سموحة، والظهور بشكل جيد، في ظل متابعة ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، للمباراة، والوقوف على حالة اللاعبين البدنية والفنية.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …