fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بسبب فيريرا.. مرتضى “يشرب” مقلب محمود الخطيب على نار هادئة

لا يخفى على أحد أن علاقة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تعتبر غير جيدة مع مرتضى منصور الذي لا يتوقف عن توجيه الاتهامات والانتقادات والتلميحات ضد إدارة النادي الأهلي بدون مبرر وبدون دليل.

وقبل بداية الموسم الحالي، كان يراهن مرتضى منصور على عدم نجاح النادي الأهلي، واستمرار تعثر النتائج بشكل كبير مثل ما حدث في نهاية الموسم المنقضي.


واتجه رئيس نادي الزمالك لضم 10 صفقات في انتقالات الصيف، حيث كان يظن أن الفريق الأبيض سيكون أكثر شراسة وذلك من أجل الاستعراض على القلعة الحمراء في ملف الصفقات ولكن لم يجنى الزمالك ثمار ذلك.

راهن رئيس نادي الزمالك على استمرار البرتغالي جاسفالدو فيريرا بنفس حيوية الموسم الماضي، من خلال قراءة المنافس وتوظيف اللاعبين بشكل جيد في أرض الملعب، ولكن ذلك لم يحدث.

تحول فيريرا إلى نقطة ضعف واضحة في نادي الزمالك، وذلك من خلال التوظيف الغير جيد للاعبين في أرض الملعب، ليجني النادي الأهلي ثمار ذلك في مواجهة السوبر التي حسمها بثنائية نظيفة على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

فيريرا


لا يقدم نادي الزمالك في بطولة الدوري، نفس المستوى الذي كان عليه في الموسم الماضي، وهو ما جعل الفريق الأبيض يتعثر أمام إنبي بهدف لمثله في المواجهة الآخيرة قبل توقف الدوري.


كما  تسببت الصفقات الكثيرة التي ضمها مرتضى منصور في ازعاج المدير الفني خاصة أن أغلبية الصفقات كان لا يرغب البرتغالي في ضمها وكان لديه رغبات آخرى فشل رئيس الزمالك في ضمها مثل مروان عطية وناصر منسي واحمد ياسين.


في الوقت الذي نجح الأهلي في تقديم بداية رائعة مع مارسيل كولر كما استفاد الفريق الأحمر من عودة بعض المصابين ليكتمل القوام الأساسي بشكل مميز ويصبح لدى السويسري طفرة في قائمة الفريق رغم عدم ضم القلعة الحمراء سوى 3 صفقات فقط في انتقالات الصيف.

شاهد ايضا..

بعد الانضمام إلى معسكر المنتخب.. طلب مارسيل كولر يصفع أحمد عبد القادر

بدون سبب مقنع.. ثلاثي الزمالك يفجر أزمة كبرى داخل صفوف الأهلي

الصفقات وكهربا في الصورة.. 3 قرارات ذهبية أمام الخطيب وكولر خلال التوقف

من القاهرة إلى جدة.. تحركات مارسيل كولر “تدهش” بيتسو موسيماني

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …