fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بسبب لاعب فيوتشر إف سي.. ضربة موجعة تزيد من جراح أفشة

يراقب البرتغالي كارلوس كيروش جميع لاعبو المنتخب الوطني الذين انضموا في قائمة منتخب مصر في كأس العرب، وكأس أمم أفريقيا، تمهيدًا للوقوف على مستوايتهم الفنية مع أنديتهم في مباريات الدوري العام وأفريقيا.


ولم يعلن كيروش حتى الآن ملامح القائمة النهائية لمنتخب مصر والتي ستلعب مباراتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022.


ويتمنى كيروش تحقيق الفوز في المباراة الأولى أمام السنغال في ستاد القاهرة يوم 25 مارس القادم، قبل السفر لمواجهة الإياب في ملعب داكار يوم 29 من الشهر ذاته.



ويريد تحقيق كيروش انجاز مع الفراعنة بعد خسارة نهائي كأس أمم أفريقيا أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية 4/2، وضياع فرصة التتويج باللقب القاري للمرة الثامنة في تاريخ المنتخب الوطني.

 


شاهد أيضًا..

بعد لقاء الأهلي والهلال السوداني.. إعارة صفقة الـ16 مليون جنيه رسمياً



كيروش ينفذ تعليمات الجهاز الفني

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أن كيروش أجرى جلسة مع أعضاء الجهاز الفني، محمد شوقي، وضياء السيد، ووائل جمعة، وضياء السيد، من أجل متابعة آخر مستجدات لاعبو منتخب مصر والعناصر الجديدة التي قد تنضم للفراعنة.

 

وأكدت المصادر أن كيروش لا تعجبه فكرة وجود صانع ألعاب في منتخب مصر، لذلك كانت كلامته الأخيرة مع عبد الله السعيد (تألق مع فريقك الفترة القادمة) هي بمثابة الرد النهائي على رفضة الاستعانة بأي صانع ألعاب والاعتماد على ثلاثي الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد النني.



ويراقب كيروش أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر اف سي، تمهيدًا لضمه في قائمة مباراة السنغال القادمة والتي ستقام على ملعب ستاد القاهرة.



وأفادت المصارد أن قرار كيروش سيكتب نهاية انضمام أفشة إلى المنتخب الوطني، لأنه أصبح يلعب في مركزي صانع الالعاب والجناح، لكن مدرب المنتخب لا يعتمد بشكل كبير على صانع الالعاب ويفضل ضم جناح، لذلك رفعت هيكون الخيار الافضل.




وتشير التوقعات إلى أن كيروش سيضم العديد من اللاعبين في هذه القائمة، أبرزهم ثنائي الأهلي أحمد عبد القادر جناح الفريق، ومحمد هاني الظهير الأيمن.


كذك يراقب كيروش ويتابع تألق أحمد ياسر ريان مع فريق ألتاي سبور التركي، والذي لعب 20 مباراة هدفًا مع فريقه التركي في مختلف المسابقات، مسجلًا 8 أهداف، وصنع واحد آخر.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …