fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عقب تعادل الزمالك مع ساجرادا.. إجراء كوميدي من مرتضى منصور ضد هذا الثلاثي

تعادل فريق الزمالك لكرة القدم بصعوبة أمام مستضيفة فريق ساجرادا اسبرانزا الأنجولي سلبيًا، مساء اليوم السبت في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت على ملعب 11 نوفمبر بلواندا في أنجولا، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري الأبطال.


وأضاع لاعبو الزمالك فرصًا عديدة أمام ساجرادا، منهم تصويبة أشرف بن شرقي التي ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس في نهاية الشوط الثاني، بالإضافة إلى تألق محمد أبو جبل في حماية مرماه من فرصتين خطيرتين قبل نهاية المباراة من لاعبو فريق ساجرادا.


وبهذه النتيجة احتل الزمالك المركز الثالث بالمجموعة ولديه نقطتين، بينما حل ساجرادا في المركز الرابع والأخير من المجموعة بنقطة وحيدة.




وتصدر بترو أتلتيكو الأنجولي جدول  المجموعة الرابعة بعد الفوز على ضيفه الوداد المغربي بهدفين لهدف، وارتفاع رصيده لـ4 نقاط.



وتعادل الزمالك في الجولة الأولى أمام بترو أتلتيكو على ملعب ستاد القاهرة، بنتيجة 2/2، كما تعادل  في المواجهة الثانية أمام ساجرادا سلبيا دون أهداف، ليلاقي نظيره الوداد في الجولة الثالثة على مركب محمد الخامس.


إقرا أيضًا..

الأهلي يرفع عرضه المادي للتوقيع مع بديل أكرم توفيق والأحمر مُصر على الحسم

أول قرارات مرتضى منصور

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، أول قرار بعد التعادل سلبيًا  أمام ساجرادا الأنجولي وفقد نقطتين جديدتين، قبل مواجهة الوداد المغربي خارج الديار.


وقرر مرتضى منصور، عقد جلسة طارئة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، بعد مباراة الوداد المغربي، من أجل مناقشة أسباب عدم الفوز في آخر 3 مباريات أمام بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليان في دوري الأبطال، والخسارة أمام سموحة بهدفين دون رد في الدوري العام.



وسيناقش مرتضى منصور مع جميع أعضاء الجهاز الفني لمعرفة سر تراجع النتائج وسوء مستوى الفريق محليًا وأفريقيًا، وما هي المشاكل التي تواجه الفريق من أجل حلها.




وطالب منصور من الفرنسي كارتيرون استبعاد أي لاعب يشعر بتقصيره في الملعب وإخطار الإدارة.



 كما أوصى مرتضى منصور برحيل ثنائي منتخب تونس سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، والمغربي محمد أوناجم بنهاية الموسم الجاري.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن هذا القرار يأتي في إطار تخفيض وتوفير النفقات على لاعبين أقل من مستوى نادي الزمالك، مع التفاوض مع لاعبين جدد تمهيدًا لضمهم في الميركاتو الصيفي.

وينتهي عقد الثنائي المثلوثي وأوناجم بنهاية الموسم الجاري، ولن توجد أي نية لتجديد عقودهم في الفترة القادمة، حيث سيتم طرحهم للبيع أو الرحيل مجانًا.

والأزمة هي رحيل سيف الجزيري، بعدما جدد عقده مع القلعة البيضاء 3 مواسم، في ديسمبر الماضي، حيث يحصل اللاعب على راتب سنوي يقدر بنحو 435 ألف دولار .

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …