fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي في ورطة قبل مواجهة المقاصة بسبب غموض موقف ثنائي الفريق

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة مصر المقاصة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.


ويستأنف المارد الأحمر، مبارياته المحلية بعد انتهاء رحلته الخارجية سواء بخوض نهائيات كأس العالم للأندية أو دوري أبطال إفريقيا.

 


وقرر الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، خضوع كل من محمد الشناوي وبيرسي تاو ثنائي الفريق الأحمر لفحص طبي جديد لمعرفة آخر تطورات إصاباتهم.

 


ومن المقرر أن يخضع الثنائي للفحص الطبي، على هامش مران الفريق الأحمر يوم الإثنين المقبل، لتحديد موقفهما من المشاركة في مباراة فريقهما ضد المقاصة ضمن منافسات الجولة العاشرة بالدوري.

 

ومن المنتظر أن يحسم الفحص الطبي، موقف الثنائي من المشاركة في مباراة المقاصة سواء بالعودة للمباريات أو استمرار استبعادهم.

 


ويغيب الشناوي عن عرين النادي الأهلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، فيما يغيب تاو منذ مباريات بطولة كأس الرابطة.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني ينتقد الاتحاد الإفريقي ويتهم كاف بتمهيد طريق صن داونز ويرفض الاقتراح منهم

 


على جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة 48 ساعة بعد العودة من السودان مساء أمس وخوض مباراة الفريق أمام الهلال على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

 

وحقق المارد الأحمر، نتيجة التعادل السلبي ضد بطل السودان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 


وقرر موسيماني، استئناف الفريق تدريباته الجماعية، بعد غدٍ الاثنين استعدادًا لمباراة مصر المقاصة التى تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وأبدى موسيماني، عن رضاه التام بنتيجة التعادل مع الهلال السوداني والتي وصفها بالجيدة، في ظل المشاكل التي كانت تحاصر المباراة قبل بدايتها بالإضافة إلى إجهاد اللاعبين.

 

وأشار المدير الفني، إلى أن الفريق كان يتطلع إلى الفوز في السودان، وقدم الشوط الثاني بشكل أفضل من الشوط الأول، وأهدر فرصة محققة للفوز من تسديدة «أفشة» التي تصدى لها القائم.

 

وأضاف بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “الهلال الموسم الحالي أفضل مقارنة بالموسم الماضي، والأهلي لاحت له فرصة للتسجيل وتغيير النتيجة عن طريق أفشة خلال الشوط الثاني بعدما ارتدت الكرة من القائم”.

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …