fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

“موسيماني مبينساش يا نجم”.. أزمة كهربا تتكرر من جديد في الأهلي

لم تنسى جماهير الأهلي أزمة محمود عبد المنعم “كهربا” مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم، والتي بدأت أحدثها حينما تصرف لاعب الأهلي السابق بشكل لا يليق مع مدربه.




ورفض كهربا مصافحة موسيماني بعد انتهاء مباراة الأهلي وطلائع الجيش الموسم الماضي في الدوري، بسبب حصوله على وعد بالمشاركة ولكنه ظل على دكة البدلاء.



وبسبب اعتراضة على قرار مدربه في غرفة الملابس، طلب موسيماني معاقبته وقرر استبعاده من حساباته، ليتم تغريمة من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة 200 ألف جنيه، وايقافه لمدة شهر عن مباريات الفريق.



هذه الأزمة لم تكن الأولى والأخيرة لكهربا، لكن الأخير تمادئ في الأخطاء التي وصلت منها تسريب أخبار اجتماعه مع موسيماني قبل مباراة البنك الأهلي للصحافة، والتي أثارت غضب موسيماني ليقرر “تطفيش” اللاعب من الفريق.



ورغم تألقه في أولى مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا أمام الحرس الوطني وتسجيله هدفين، إلا أن موسيماني استبعد كهربا نهائيًا من المشاركة في بطولة الدوري العام، ليجمع اللاعب حقائبه ويغادر الأهلي لنهاية الموسم على سبيل الإعارة إلى فريق هاتاي سبور التركي.

 

أزمة كهربا تظهر بشكل جديد في الأهلي

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء لم يتنسى لنا التأكد من حقيقتها حتى الآن، وهي أنه هناك أزمة كبرى حدثت أثناء تواجد فريق الأهلي في كأس العالم للأندية في دولة الإمارات.



وحصد الأهلي المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على الهلال السعودي بأربعة أهداف دون رد، لكن الأزمة حدثت قبل ذلك.



شاهد أيضًا..

موسيماني ينتقد الاتحاد الإفريقي ويتهم كاف بتمهيد طريق صن داونز ويرفض الاقتراح منهم

وتحدث متداولوا موقع “تويتر” حول دخول رامي ربيعة مدافع الأهلي في مشادة كبيرة مع بيتسو موسيماني مدرب الأهلي في غرفة الملابس بعد خسارة مباراة بالميراس في نصف نهائي مونديال الأندية.


وخسر الأهلي أمام بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد، من أخطاء دفاعية كبرى للثنائي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، حيث ظهر في الهدفين بطئ شديد في تفكير ربيعة في الهدف الأول الذي أحرزه فيجا، وعدم الضغط على المهاجم دودو في الهدف الثاني.



وقال رواد موقع “تويتر” إن الأزمة دارت أحداثها بعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وهي المباراة التي خسرها المارد الأحمر بهدفين دون رد، مع خروج رامي ربيعة بأداء سيء جدا لم يرضي الجمهور ولا مديره الفني.

 

 

وأضاف رواد مواقع التواصل: “موسيماني كان شايف أن رامي ربيعة تقاعس وادائه سيء، ورامي شايف أن بيتسو بيتصيد له الأخطاء وواقف له على  الواحدة، صوت الاتنين كان عالي أوي، وتم احتواء الموقف، لكن بيتسو مابينساش وبنسبة كبيرة رامي هيمشي”.



وأشار رواد تويتر، إلى أن ربيعة كان في قمة الغضب وارتفع صوته بشكل مبالغ فيه داخل غرفة الملابس، متهمًا موسيماني بتصيد الأخطاء له، لكن اللاعبون تدخلوا وأنهوا المشادة سريعًا.




وبسبب ذلك، قد يلق ربيعة نفس مصير زميله السابق كهربا، ويتم استبعاده كثيرًا من المباريات حتى نهاية الموسم، مع منح لجنة التخطيط ومجلس الأهلي صك برفض تواجد المدافع داخل الفريق وبيعه أو فسخ التعاقد معه.



ويعتمد موسيماني في الفترة الماضية على الثنائي الدفاعي ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، ويضع ربيعة في دكه الاحتياط، لكنه سيكون المدافع رقم 5 بعد بدر بانون ومحمد عبد المنعم وياسر ابراهيم وأيمن أشرف.

شاهد أيضاً

رامي ربيعة يتوعد مازيمبي بتصريحات نارية.. ماذا قال مدافع الأهلي ؟

علق رامي ربيعة مدافع فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على المواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …