fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الأهلي يرفع عرضه المادي للتوقيع مع بديل أكرم توفيق والأحمر مُصر على الحسم

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لرفع قيمة العقد المقدم إلى خليفة أكرم توفيق لاعب الفريق، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


ويسعى النادي الأهلي، للتعاقد مع واحد من أهم الأسماء داخل الدوري المصري الممتاز، لتدعيم صفوفه وتعويض غياب نجم المنتخب الوطني.

 

وجدد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، المفاوضات مع نادي الاتحاد السكندري، من أجل الحصول على خدمات هشام صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


وأبدى الفريق السكندري، تحفظه في وقت على عرض النادي الأهلي للحصول على توقيع هشام صلاح لاعب الفريق، والذي بلغ قيمته 15 مليون جنيه، إلا أن زعيم الثغر طالب برفع العرض المادي.

 


ويدرس النادي الأهلي في الوقت الحالي، تقديم عرض جديد للتوقيع مع اللاعب، مقابل دفع 18 مليون جنيه من أجل حسم الصفقة.

 


ويسعى المارد الأحمر، للحصول على توقيع اللاعب لتعويض غياب أكرم توفيق لاعب الفريق، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

 


وخضع أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الأسابيع الماضية، إلى الجراحة العاجلة في الرباط الصليبي الذي تعرض له مؤخرًا.

 

وكان أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضع لجراحة الرباط الصليبي في أحد المراكز المتخصصة في النمسا.

 

وتعرض لاعب الأهلي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يجدد مساعيه للتعاقد مع نجم الدوري المصري الوشيك من عيون كيروش.. تفاصيل مهمة


وبدأ أكرم توفيق برنامجه العلاجي بعد أيام قليلة وذلك بحسب تعليمات الطبيب الألماني الذي أجرى له العملية الجراحية، حيث من المنتظر أن يغيب عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

 


وتأكد غياب توفيق عن صفوف المارد الأحمر، لما يقرب من 8 أشهر مقبلة، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة المنتخب الوطني ضد نيجيريا بكأس الأمم الإفريقية.

 

 

من ناحية أخرى، عاد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى القاهرة مساء أمس، عقب التعادل أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 


ويلعب الأهلي دوري أبطال إفريقيا، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم بجواره كل من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني.

 


وكان الأهلي، غاب عن المواجهة الأولى ضد المريخ السوداني، بعدما تم تأجيل المواجهة بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب مشاركته في مونديال الأندية.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …