fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عاجل.. لاعب البنك الأهلي يحطم آخر طموحات محمد شريف

يعكف عدد وافر من لاعبي النادي الأهلي إلى التواجد في التشكيلة الأساسية للفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، قبل مواجهتي السنغال في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن البرتغالي كيروش طلب وضع ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي تحت المنظار من أجل التفكير في ضمه خلال الفترة المقبلة لصفوف المنتخب الوطني.

 

وأضاف المصدر، أن كيروش طالب وضع منسي تحت المراقبة من قبل وائل جمعة ومحمد شوقي وضياء السيد، من أجل تحديد كافة الأمور الخاصة به على الصعيد الفني والبدني خلال الأيام القليلة المقبلة قبل مواجهتي السنغال.

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره السنغالي في المباراة التي سوف تجمع الطرفين نهاية مارس المقبل ذهاباً وإياباً في القاهرة ودكار على الترتيب.

 

وانتقل ناصر منسي من صفوف بيراميدز إلى البنك الأهلي لمدة 3 سنوات ونصف من أجل البحث عن فرصة اللعب الأساسي، وذلك بعد الاعتماد على اللاعبين الآخرين في الفريق السماوي دون حصوله على الفرصة الكاملة في الصفوف الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض تكرار تجربة والتر بواليا.. وقرار جديد وصارم بشأن حبيب آل شيخ

 

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على اللاعبين المميزين لصفوف الفريق الأحمر، وكان ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي على رادار الفريق قبل رحيله عن صفوف بيراميدز في الانتقالات الماضية.

 

ويعاني محمد شريف مهاجم النادي الأهلي من عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في القائمة الرئيسية للمنتخب الوطني الأول، أو التشكيلة التي يرغب موسيماني في فرضها بالمباريات.

 

وفي حال ضم ناصر منسي إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، سوف تنعدم آمال ضم محمد شريف إلى المنتخب، في الوقت الذي يرغب اللاعب في الوصول إلى التشكيلة الأساسية ويصبح المهاجم الأول لكيروش في مونديال العالم المنتظر بعد قرابة الـ300 يوم من الآن.

 

ويتطلع كارلوس كيروش إلى الاعتماد على اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، من أجل الوصول إلى كأس العالم بعد خسارة نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال والحصول على المركز الثاني.

 

وجدد الاتحاد المصري لكرة القدم ثقته في كيروش بعد الحصول على المركز الرابع في كأس العرب، والمركز الثاني في بطولة كأس الأمم الإفريقية، فضلاً عن الأداء الذي ارتفع للاعبين طوال مشوار البطولة.

 

ولم يكن المنتخب الوطني مرشحاً للوصول إلى الأدوار النهائية، ولكن الكد والاجتهاد من جانب اللاعبين ساهم في الوصول إلى هذا المركز، إثر الخسارة في المباراة الأولى أمام نيجيريا.

شاهد أيضاً

بالصورة| أين خالد الغندور والمتربصين بالأهلي؟ .. فعل فاضح من نجم الزمالك أمام دريمز الغاني

فاز نادي الزمالك على دريمز الغاني في الكونفدرالية الإفريقية بثلاثية دون رد في مباراة الإياب …