fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

الأهلي يجدد مساعيه للتعاقد مع نجم الدوري المصري الوشيك من عيون كيروش.. تفاصيل مهمة

اقترب النادي الأهلي من الحصول على توقيع نجم الدوري المصري الوشيك من الانضمام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال الفترة القليلة المقبلة، بسبب القوة والإجادة التي يتمتع بها في الدوري المصري.

 

وجدد النادي الأهلي مفاوضاته مع هشام صلاح ظهير الاتحاد السكندري، والذي يقدم مستويات طيبة في صفوف زعيم الثغر خلال الفترة الماضية، تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفريق.

 

وأبدى حسام حسن مرونة كبيرة في رحيل اللاعب إلى صفوف أي من القطبين خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أبلغه بأنه لن يقف في وجهه حال وصول عروض مناسبة من الفرق التي تريد التعاقد معه خلال الميركاتو المقبل.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الزمالك دخل في صفقة النادي الأهلي هشام صلاح ظهير الاتحاد السكندري، وقدم إلى الفريق السكندري 25 مليون جنيه.

 

إقرأ أيضاً:

أول قرار من موسيماني تجاه ثلاثي الأهلي الأساسي في لقاء مصر المقاصة

 

ويريد الاتحاد السكندري القيمة سالفة الذكر سواء من الأهلي أو الزمالك للموافقة على رحيل اللاعب، وفقاً لما أبدى به مقربون من محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري.

 

وشدد نجم الفريق على أنه يرحب بالرحيل مع الفريق السكندري لصفوف القلعة الحمراء، وذلك بعدما أبدى موسيماني رغبته في الحصول على توقيع اللاعب صاحب الأداء المميز في الفريق السكندري.

 

ويرغب النادي الأهلي أن يخطف الصفقة سريعاً قبل أن يقدم الزمالك العرض المادي، خاصة أن النادي الأهلي وضع حداً للصفقة نظير 17 مليون جنيه فقط وعدد من الامتيازات الأخرى التي سوف يحصل عليها الفريق من إعادة بيع اللاعب مستقبلاً.

 

ومن المقرر أن يعيد النادي الأهلي عبر لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق الأمور مرة أخرى إلى طاولة المفاوضات من أجل معرفة المقابل النهائي المقرر أن يدفعه نظير الحصول على خدمات هشام صلاح.

 

ويجهز المدير الفني للنادي الأهلي منذ الآن ملف كامل عن اللاعبين الذين يرغب في رحيلهم عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، خاصة أن الفريق الكروي ممتليء بالنجوم الذين لا دور لهم مع الأهلي خلال الفترة الجارية.

 

ويتطلع عدد وافر من اللاعبين إلى الرحيل وغيرهم يريدون إثبات النفس وجدارتهم، خاصة بعض اللاعبين المتواجدين في قطاع الناشئين والذين أبلوا بشكل جيد في المباريات التي شاركوا بها في بطولة كأس الرابطة.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …