fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أول قرار من موسيماني تجاه ثلاثي الأهلي الأساسي في لقاء مصر المقاصة

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إلى اتخاذ عدد من القرارات الهامة والجادة قبل مواجهة فريق مصر المقاصة في الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام والمقررة يوم الثلاثاء المقبل.

 

ويفكر موسيماني بجدية إجراء تدوير بين اللاعبين من أجل إراحة العناصر المستهلكة بدنياً في المباريات الماضية، حيث يسعى المدير الفني إلى حصول أكثر من لاعب أساسي على الراحة المنتظرة.

 

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحصل اللاعبين على راحة مناسبة من أجل الاستعانة بهم في المباريات الأخرى المقبلة، وذلك بعد إراحتهم أمام مصر المقاصة في المباراة المقبلة.

 

ويسعى موسيماني إلى أن يكون هناك مخزون بدني للاعبين في مباراة صن داونز المقررة الأسبوع المقبل، وبالتالي يرغب في أن يكون هناك لاعبين مميزين يعتمد عليهم في المباراة الهامة بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقرر موسيماني أن يستبعد محمد عبدالمنعم من مواجهة المقاصة المقبلة، بالإضافة إلى الظهير التونسي المميز علي معلول، بالإضافة إلى عمرو السولية الذي استهلك بدنياً خلال الفترة الماضية.

 

إقرأ أيضاً:

هل يعتذر الأهلي إلى كيروش؟ البرتغالي يكشف المستور في القلعة الحمراء

 

ويسعى عدد من اللاعبين المهمين إلى أن يكونوا على قدر كبير من الجاهزية والاستعداد خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل مواصلة الاستعداد الجاد للمباراة المهمة في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويعاني عمرو السولية من الإجهاد البدني الشديد والذي بدا عليه واضحاً بسبب المشاركات في كل البطولات على صعيد إفريقيا، وعلى الصعيد المحلي، وخاصة في مباريات كأس الأمم الإفريقية.

 

ويتطلع عدد من اللاعبين المميزين إلى الوصول للتوليفة المميزة، بالإضافة إلى الاعتماد على جهودهم مع إراحة اللاعبين الآخرين الذين لعبوا كل المباريات الماضية.

 

ويفكر الجهاز الفني في إراحة منعم لاستهلاكه أيضاً في مباريات كأس الأمم الإفريقية ومشاركته مع الأهلي أمام الهلال السوداني في المباراة التي جمعت الطرفين أمس في السودان.

 

وقد يكون علي معلول اللاعب الوحيد الذي يفكر موسيماني في إعادة تفكيره الخاص به في الاستعانة بخدماته خلال الفترة المقبلة من أجل تجهيزه على النحو الأمثل في المباريات المهمة.

شاهد أيضاً

بعد الخروج.. رد فعل مستفز من مازيمبي في ستاد القاهرة ضد الأهلي واتهامات غريبة

اتخذ الفريق الكروي الأول لمازيمبي الكونغولي، رد فعل عنيف وغير متوقع في ملعب ستاد القاهرة …