fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

هل يعتذر الأهلي إلى كيروش؟ البرتغالي يكشف المستور في القلعة الحمراء

تعرض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى انتقادات كثيرة بسبب خياراته في قائمة الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني مؤخراً، في كأس العالم للأندية وفي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحصل المنتخب الوطني على المركز الرابع في مونديال الأندية، بينما خسر في النهائي أمام السنغال وحصل على المركز الثاني بعد أداء مذهل في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون منذ أيام ماضية.

 

واستبعد المدير الفني للمنتخب الوطني محمد مجدي “قفشة” من قائمة البطولات التي شارك فيها المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، وأبرزها مباريات المنتخب الوطني الأول في كأس الأمم الإفريقية.

 

وانقلبت الجماهير الحمراء على كيروش بسبب استبعاد محمد شريف من المشاركة في المباريات مؤخراً، بينما شدد آخرون على أن “قفشة” لا دور له في المنتخب مثلما يؤدي في صفوف الفريق الأهلاوي مؤخراً.

 

ولم يتمكن اللاعبين من استعادة اللياقة الذهنية الخاصة بهما، وذلك بعد فترة طويلة من الاستبعاد وعدم المشاركة في البطولة المميزة خلال الفترة الأخيرة، ولم يصبح لهما بصمات واضحة مع الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لقطة موسيماني أمام الهلال تكشف أول الراحلين في انتقالات الصيف

 

وأصبحت جماهير النادي الأهلي في تقبل لفكرة استبعاد الثنائي من مباراتي السنغال المقبلتين في التصفيات النهائية الخاصة بالصعود إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022م، وذلك بعد الأداء الهزيل للطرفين في مباراة الهلال السوداني.

 

ولم يقدم شريف الأداء المنتظر في مباراة الهلال، في ظل ضعف النادي الأهلي على الصعيد المادي، وتقديم مباراة متوسطة لا تليق ببطل القرن الإفريقي وحامل اللقب لمرتين متتاليتين.

 

ومن المقرر أن يعود بيرسي تاو إلى التوليفة الأساسية للفريق، خاصة في ظل وعود موسيماني بأن يكون اللاعب على رأس اللاعبين في الخط الأمامي لما يقدمه من أداء مذهل في المباريات التي شارك فيها.

 

ويمتلك “تاو” العديد من المميزات الهائلة، في ظل رغبة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يتم الاستفادة من جهوده الكبيرة في الفريق الكروي الأول.

 

ونصح الشيخ طه إسماعيل المحلل الكروي الكبير، الاستعانة بخدمات وجهود أحمد عبدالقادر لاعب وسط الفريق بشكل أساسي في القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …