fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

عاجل.. لقطة موسيماني أمام الهلال تكشف أول الراحلين في انتقالات الصيف

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قرار من العيار الثقيل بخصوص اعتماد الفريق الكروي الأول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، والاستغناء عن الآخرين.

 

ويتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي إلى عدم تكدس قائمة النادي الأهلي بلاعبين متعددين في الصفوف، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أصبح ممتليء بلاعبين مميزين يستعدون إلى المنافسة على كل البطولات.

 

وقرر موسيماني الاعتماد على ثنائية ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، مع إراحة أيمن أشرف من ضغوط المباريات التي شارك فيها خلال الفترة الماضية وأن يكون بديلاً حتى التقاط الأنفاس بسبب الضغوط التي وقعت عليه في الأهلي في المواسم السابقة والمنتخب الوطني.

 

وشارك أيمن أشرف بشكل أساسي مع النادي الأهلي في عدد وافر من المباريات، وذلك في مركز قلب الدفاع الذي نجح فيه، رغم أنه في الأساس ظهير أيسر.

 

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري وبطولة إفريقيا

 

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ عدد من القرارات المهمة الخاصة برحيل اللاعبين، وعلى رأسهم رامي ربيعة مدافع الفريق المميز والذي قضى وقت جيد خلال مشاركاته السابقة مع القلعة الحمراء.

 

واقترب محمود متولي من العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء والتشكيل الأساسي بعد خوض العديد من التدريبات الخاصة بتقوية العضلات، وإجراء التأهيل المناسب في كبريات المراكز الطبية الخارجية.

 

ويرغب المدير الفني في الوقوف على مستوى متولي خلال الفترة المقبلة مع النادي الأهلي، ومعرفة إذا كان سوف يكمل مشواره الكروي من عدمه، وذلك عبر المشاركة في المباريات المقبلة بشكل مستمر.

 

وقرر موسيماني الاعتماد على “منعم وياسر” في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء كان يعاني من أزمات دفاعية في ظل غياب المغربي بدر بانون عن المباريات.

 

واستطاع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يقدم أداء متوسط في المباراة التي جمعته بالهلال اليوم في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

واتخذ موسيماني قراره باستمرار الاعتماد الأساسي على عبدالمنعم بعد الظهور المميز مع فيوتشر “إف سي” ومع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في كأس الأمم الإفريقية.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من عمر مرموش بعد تصريحات حسام حسن ضده.. والأهلي يدخل المشهد

افتعل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أزمة كبيرة في الساعات الماضية وذلك بعد أطلاق …