fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري وبطولة إفريقيا

انتهت مباراة النادي الأهلي أمام الهلال السوداني في مستهل مشوار الأحمر في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بدون أهداف.

 

وشهدت المباراة شد وجذب من قبل اللاعبين مع بعضهم البعض، وذلك في بعض الأمور الخاصة بالأخطاء التي بدرت من جانب لاعبي الهلال والسقوط المتتالي على الملعب بدون مناسبة، بالإضافة إلى الاحتكاك الكبير مع الآخرين.

 

واستطاع النادي الأهلي أن يغزو بعض الهجمات على استحياء ضد الفريق الخصم، ولكنه إجمالاً كان مستوى متوسط للمباراة بلا أية أنياب هجومية من قبل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

ويواجه النادي الأهلي مصر المقاصة في مباراة الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز على ملعب ستاد السلام يوم الثلاثاء المقبل في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويستهدف النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، أن يحصد كل البطولات المحلية والإفريقية هذا الموسم الجاري، بعد الحصول على المركز الثالث في مونديال الأندية.

 

واستطاع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يقدم أداء طيب للغاية في مباريات مونديال الأندية التي انتهت منذ أيام قليلة.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يتخذ أول قرار له بعد تعادل الأهلي أمام الهلال السوداني وفحص عاجل لنجم الفريق عقب إصابته

 

ويكثف المدير الفني للنادي الأهلي استعداداته لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي يوم 26 فبراير الجاري الموافق السبت بعد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى التغلب على صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي سوف تجمع الطرفين السبت بعد المقبل، حيث ينوي الفريق الجنوب إفريقي الأخذ بالثأر.

 

ويريد النادي الأهلي الحصول على كل الامتيازات القوية والكبيرة في البطولة الهامة لدى النادي الأهلي، والتي يريد أن يحصل على لقبها للمرة الحادية عشر.

 

ووافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على طلب النادي الأهلي بنقل المباراة إلى ستاد القاهرة، بدلاً من ستاد وي السلام – الأهلي، وذلك من أجل الاستعدادات الأرضية الجيدة التي يريدها الفريق الكروي الأول.

 

وأصيب ثنائي النادي الأهلي في مباراة الهلال السوداني، وهما محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، وعمرو السولية لاعب وسط الفريق بعد انتهاء المباراة مباشرة.

شاهد أيضاً

“قذارة” مصطفى غربال التحكيمية.. ماذا فعل ضد الأهلي في لقاء الذهاب أمام الترجي التونسي؟

كالعادة يواصل مصطفى غربال الحكم الجزائري التحامل على النادي الأهلي في القرارات التحكيمية، ونفس الأمر …