fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

عبدالحفيظ يكشف حجم الإصابات القوية لثنائي النادي الأهلي.. تفاصيل مهمة

كشف الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي عن عدد من الإصابات القوية التي لحقت بلاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أثناء مواجهة الهلال السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته لقناة “الأهلي”، أن محمد عبدالمنعم مدافع الفريق تعرض لكدمة قوية في الرأس، وأن عمرو السولية لاعب وسط الفريق تعرض لكدمة قوية في القدم.

 

وأشار مدير كرة النادي الأهلي إلى أن الفريق الكروي الأول يستعد على قدم وساق لمواجهة مصر المقاصة المقبلة في الدوري العام، والمقررة الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد وي السلام الأهلي.

 

وأوضح عبدالحفيظ أن الفريق أغلق مباراة الهلال السوداني بما جرى فيها بـ”حلوها ومرها”، ويستعد للمواجهات المقبلة من البطولة نفسها والبطولات الأخرى التي ينافس عليها على الصعيد المحلي.

 

وشدد مدير كرة النادي الأهلي على أن الفريق الكروي الأول للهلال السوداني يستحق كارت أحمر بعد تدخل لاعب الفريق القوي تجاه لاعبينا، وأن حكم المباراة لم يشاهد هذه الكرة التي كانت تستحق الطرد.

 

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري وبطولة إفريقيا

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت بعد المقبل في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يقدم الأداء المناسب في المباريات، وأن يصل إلى التولفية المميزة للفريق الكروي، والتي سوف تساعد الفريق في الوصول إلى الإجادة في كافة الاتجاهات.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول إلى استعادة كل النجوم المصابين قبل المواجهات الهامة، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق، والتي تمكنه من الحصول على كل البطولات الهامة.

 

ويريد النادي الأهلي مواصلة الاستعدادات الجادة، واستئناف التدريبات القوية على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة، بدون الحصول على راحة مع مواصلة التدريبات المميزة التي تؤدي إلى الأداء الجيد.

 

يذكر أن النادي الأهلي تعادل أمام الهلال السوداني وحصل على نقطة من المباراة التي جرت بين الطرفين على ملعب الجوهرة الزرقاء.

شاهد أيضاً

يسري وحيد والأهلي.. 5 معلومات عن “جوكر” الأحمر المنتظر

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، مساعيه من أجل التعاقد مع جوكر في فترة الانتقالات الصيفية …