fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

موسيماني يتخذ أول قرار له بعد تعادل الأهلي أمام الهلال السوداني وفحص عاجل لنجم الفريق عقب إصابته

أبلغ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق بأول قراراته عقب التعادل أمام الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 


وكان الأهلي حقق تعادل سلبيًا ضد الهلال السوداني، بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

 

وأبدى الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني، رفضه منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية غدًا السبت بعد مواجهة الهلال السوداني.

 


وأخطر موسيماني، اللاعبين بأنه سيتم خوض التدريبات الجماعية غدًا على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

كاف يُبلغ الأهلي بموافقته على طلبه العاجل قبل مواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا


ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره مصر المقاصة، يوم الثلاثاء المقبل في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 


على جانب آخر، تقرر خضوع محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، إلى الفحص الطبي بعدما تعرض للإصابة في نهاية مباراة فريقه ضد الفريق السوداني.

 

وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن حجم الإصابة التي تعرض لها محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر في مباراة اليوم أمام الهلال السوداني.

 


وقال عبد الحفيظ في تصريحات له :”محمد عبد المنعم تعرض للإصابة بكدمة قوية في الرأس وكانت تستوجب بطاقة حمراء على لاعب الهلال”.

 


وأضاف مدير الكرة بالأهلي :”اللاعب سيخضع لفحص طبي غدًا قبل انطلاق المران الجماعي رغم أن الجهاز الطبي اطمئن عليه”.

 


وتعادل الأهلي عصر اليوم أمام الهلال السوداني بدون أهداف في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ليحصل كل فريق على أول نقطة له في المجموعة.

 


ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما حقق اللقب مرتين متتاليتين أمام الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 


وأصبح صن داونز الجنوب إفريقي، متصدر مجموعته برصيد 3 نقاط وينتظر مواجهته ضد المريخ السوداني، فيما جاء الهلال في المركز الثاني بنقطة واحدة وهو نفس رصيد الأهلي، إلا أن الأخير لديه مباراة مؤجلة ضد المريخ السوداني متذيل المجموعة بدون أي نقاط.

شاهد أيضاً

من الآخر.. مدحت شلبي يكشف مفاجأة حول استبعاد الشناوي من قائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن كواليس استبعاد الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة …