fbpx
الثلاثاء , 28 مايو 2024

وليد سليمان يتحدث لأول مرة عن تفاصيل قرار إعتزاله وسبب رفض الخطيب ورد فعل زوجته المفاجئ

أعلن وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة عن تفاصيل اتخاذه قرار اعتزال كرة القدم، بنهاية الموسم الجاري.

 


وكان سليمان، أكد عقب نهاية كأس العالم للأندية التي حصل فيها فريقه على الميدالية البرونزية خلالها، أعلن عن اعتزاله اللعب بنهاية الموسم.

 


وأكد سليمان، أنه لم يعلم أحد بالقرار سوى محمود الخطيب رئيس النادي، والذي أبلغه خلال جلسة بأنه ينوي الاعتزال عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وأوضح نجم الأهلي، خلال تصريحات تلفزيونية اليوم، أن زوجته صدمت بعد قرار الاعتزال، خاصةً وأنها لم تعلم عنها قبلها ولم يكن يعلم أي شخص عنه سوى محمود الخطيب رئيس النادي.

 

وأضاف: “القرار جاء بعد جلسة مع الخطيب بشكل ودية قبل السفر إلى الإمارات وطالبني بالصبر لبعد بطولة كأس العالم للأندية وعدم الاستعجال، وأوضح لي أن النادي يريدني لكني حسمت قراري بعد الحصول على البرونزية خاصة في ظل تواجد الجمهور في الملعب”.

 

وتابع سليمان: ودعت الجمهور وتحدثت مع الخطيب مرة أخرى، وأبلغته باقتناعي ورضاي عن القرار، ووافقني الرأي ودعمني فيه.

 


ومن المقرر أن ينتهي عقد وليد سليمان مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري ولا توجد أي نية للتجديد له في ظل تقدمه بالعمر، بالرغم ما قدمه داخل القلعة الحمراء.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يتخذ أول قرار له بعد تعادل الأهلي أمام الهلال السوداني وفحص عاجل لنجم الفريق عقب إصابته

 

على جانب آخر، فاجئ مجلس إدارة النادي الأهلي اللاعب المخضرم، ووعده بإقامة مباراة تكريمية بشكل يليق بتاريخه والانجازات التي ساهم في تحقيقها للمارد الأحمر على مدار تاريخه.

 


كما ينتظر مسؤولي النادي الأهلي، خطوة اللاعب المقبلة عقب اعتزاله سواء العمل الإداري أو الفني أو الإعلامي، لتوفير مكان له عقب الاعتزال.

 


واستقر وليد سليمان لاعب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاعتزال بشكل رسمي مع نهاية الموسم الجاري تزامنًا مع نهاية عقده مع القلعة الحمراء، حيث يفضل الاعتزال بعد دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان وليد سليمان جدد عقده مع النادي الأهلي في الموسم قبل الماضي لمدة موسمين ويتبقى له الموسم الجاري مع الفريق.

 

من ناحية أخرى، حقق النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تعادل ضد الهلال السوداني، بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

شاهد أيضاً

تركي آل الشيخ يخالف التوقعات ويكشف مصير السوبر الأفريقي في السعودية

فجر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حقيقة إقامة …