fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

اشتعال الحرب بين الأهلي والزمالك بسبب التنافس على نجم الدوري.. ورد حاسم من اللاعب

اشتعلت الحرب بين النادي الأهلي والزمالك، وذلك بسبب التنافس على نجم الدوري المصري خلال الفترة الجارية، بهدف محاولة وصول كل نادي إلى التوليفة المميزة على الصعيد الفني والبدني للتنافس على كل الصفقات.

 

وقرر النادي الأهلي الدخول بكل قوة في صفقة مهند لاشين لاعب طلائع الجيش، الذي يعد اكتشاف كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني من أجل الحصول عليه خلال الفترة المقبلة.

 

واتخذ الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء قراراً من العيار الثقيل بشأن تحديد المقابل المادي الخاص باللاعب حيث حدد 20 مليون جنيه فقط من أجل استقدامه في الصفوف الحمراء، وذلك بعد إعجاب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بإمكانياته الكبرى.

 

وحدد النادي الأهلي المقابل المادي وذلك دون النظر إلى مقابل نادي الزمالك الذي ارتفع إلى 25 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة، بسبب الحاجة الماسة إلى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لجهود وامكانيات اللاعب صاحب الأداء المميز.

 

واشتعلت الحرب الباردة بين القطبين بشأن الحصول على لاشين من طلائع الجيش، في الوقت الذي لا يريد الفريق الكروي للطلائع الاستغناء عن جهود وخدمات اللاعب صاحب الامكانيات المميزة الذي يعد أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

عبدالحفيظ يكشف حجم الإصابات القوية لثنائي النادي الأهلي.. تفاصيل مهمة

 

ويرغب موسيماني في إيجاد البدائل الكثيرة على صعيد اللاعبين، وخاصة خط الوسط بعد تراجع مستوى وجهود محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق خلال الفترة الجارية.

 

ويتطلع الفرنسي إلى الحصول على أكبر عدد مميز من الصفقات البيضاء، وذلك بسبب توقف حالة الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية بسبب العقوبة الموقعة على الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء.

 

ويريد النادي الأهلي أن يحصل على الصفقة ويقدم عدد من الامتيازات القوية للفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، بتسهيل انتقال عدد من اللاعبين الآخرين نظير التنازل عن خدمات وإمكانيات لاشين.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من اللاعب، أن لاشين يرغب في الرحيل عن الصفوف إلى النادي الأهلي، ولكنه لن يرحل عن الفريق إلى أي مكان آخر، بدون موافقة فريقه خلال الفترة الجارية.

 

يذكر أن لاشين جاءت إليه العديد من العروض المحلية المميزة، بالإضافة إلى عروض أخرى، ولكنه رفض الرحيل عن صفوفه فريقه الحالي طلائع الجيش.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في الأهلي.. كولر يلجأ إلى “الجوكر” أمام الاتحاد السكندري

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على بديل الدولي التونسي …