fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

بسبب 32 مليون جنيه.. محمود كهربا يصعق إدارة الاهلي

تسبب محمود كهربا جناح النادي الأهلي في صدمة قوية داخل صفوف القلعة الحمراء، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشفت تقارير صحفية، عن اتجاه المحكمة الرياضية نحو تثبيت قيمة الغرامة التي تم توقيعها على اللاعب على خلفية رحيله عن القلعة البيضاء منذ ما يقرب من 3 مواسم.

 

وأكدت التقارير أن المحكمة الرياضية في طريقها لرفض طلب محمود كهربا بتخفيض قيمة العقوبة التي وقعت عليه بقيمة 32 مليون جنيه.

وكان محمود كهربا قد رحل عن صفوف القلعة البيضاء في عهد السويسري كريستيان جروس، وتسبب في ضربة موجعة للقلعة البيضاء تسببت في ابعاد الآخير عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز في هذا التوقيت، حيث تأثر الزمالك من رحيله.

ورحل كهربا إلى صفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي، وذلك قبل أن يعود من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء، وهي الصفقة التي يراها البعض أن الأهلي حسمها من أجل الرد على نادي الزمالك بعد الحصول على توقيع عبد الله السعيد صانع ألعاب القلعة الحمراء السابق ومنتخب مصر.

محمود كهربا لعب مع النادي الأهلي في الموسم الحالي خلال 28 لقاء وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة هدفين.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قد قرر تأجيل جميع مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر اعتبارًا من أول أغسطس المقبل، كما قرر اتحاد الكرة تكليف إدارة المسابقات بالاتحاد بإعداد جدول جديد لما تبقى من مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر بحيث يتم إعلانه يوم الأحد المقبل.

ويأتي ذلك على خلفية تأهل المنتخب المصري الأولمبي إلى ربع نهائي الدورة الأولمبية في منافسات كرة القدم، حيث من المقرر أن يواجه المنتخب الأوليمبي نظيره البرازيل في ربع النهائي في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة عن الجدول الجديد يوم الأحد وذلك للكشف عن موعد مباراتي النادي الأهلي أمام وادي دجلة وفريق سيراميكا كليوباترا.

وتفوق المنتخب الأوليمبي على استراليا بثنائية أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، وعمار حمدي مهاجم الأهلي المعار لصفوف الاتحاد السكندري.

شاهد أيضاً

بعد حصد الزمالك لقب الكونفدرالية.. أول رد فعل من إمام عاشور

يحاول إعلام نادي الزمالك بشكل مستمر توريط إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر …