fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

جيرفيسون سارفارينو.. الكشف عن موهوب أمريكا الجنوبية المرشح للتواجد في الاهلي وطلبات فريقه

يبدو أن جهاز الكرة في النادي الاهلي يتحرك في أكثر من ملف وذلك من أجل البحث عن صفقة قوية لتدعيم الخط الأمامي للقلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.

وكشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن تفاوض النادي الأهلي مع اسم جديد لتدعيم الشق الأمامي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال إبراهيم عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون سبورت “النادي الاهلي دخل في مفاوضات مع جيرفيسون سارفارينو لاعب منتخب فنزويلا وفريق أتليتكو مينيرو البرازيلي”.

وأضاف “الأزمة في الصفقة تتمثل في رغبة  الفريق البرازيلي في الحصول على 5 ملايين دولار، للموافقة على بيع الصفقة إلى النادي الأهلي”.

ويجيد جيرفيسون سارفارينو نجم منتخب فنزويلا وفريق أتليتكو مينيرو اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى مركز صانع الألعاب وخط الوسط المهاجم.

ولعب جيرفيسو سارفارينو مع فريقه البرازيلي في الموسم الحالي خلال 20 لقاء وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 6.

وحسب تصريحات الإعلامي إبراهيم عبد الجواد يعتبر صاحب الـ24 عاما من العناصر التي يحاول الجهاز الفني للنادي الأهلي التعاقد معها ولكن المشكلة تتمثل في مطالب فريقه من الناحية المالية، والتي قد تهدد استكمال المفاوضات.

ويعتبر اسم جيرفيسون سارفارينو، من ضمن الأسماء التي ارتبط اسمها بالانتقال إلى القلعة الحمراء برفقة سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي ولويس ميكيسوني لاعب سيبما التنزاني، وبيرسي تاو لاعب فريق برايتون الإنجليزي.

-عبد الحفيظ يحذر  عناصر المنتخب الأوليمبي من العروض وشركات التسويق

وفي نفس السياق، قال إبراهيم عبد الجواد في تصريحاته التليفزيونية “سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، تواصل مع العناصر الدولية في الأهلي بصفوف المنتخب الأوليمبي وحذرهم من التعامل مع وكلاء اللاعبين وشركات التسويق خلال تواجدهم في أولمبياد طوكيو”.

ويمتلك النادي الأهلي 6 عناصر مع المنتخب الأوليمبي وهم “محمد الشناوي – وأحمد رمضان بيكهام – وناصر ماهر – وأكرم توفيق – وطاهر محمد طاهر – وصلاح محسن”.

كما يمتلك المنتخب الأوليمبي ثنائي النادي الأهلي المعار أحمد ياسر ريان المتواجد في صفوف سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم، وعمار حمدي المعار لصفوف الاتحاد السكندري.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 9 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …