fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الصفقة الأرجنتينية تفتح الباب أمام انتقال محمد الشناوي إلى النصر السعودي

لا تتوقف إدارة النصر السعودي عن فكرة التعاقد مع حارس مرمى أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد رحيل الحارس الأسترالي براد جونز عن صفوف فريقه.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت ارتباط اسم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بفكرة الانتقال إلى صفوف الفريق السعودي، حسب ما كشفت بعض التقارير الصحفية، وهو ما دفع جهاز الكرة بالقلعة الحمراء للحديث مع الحارس والتأكيد له على استحالة رحيله وذلك باعتباره من العناصر الهامة والأساسية في صفوف الفريق الأحمر.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، عن رغبة إدارة النصر السعودي في الإطاحة بالمحترف الأرجنتيني بيتي مارتينيز من خلال تسويقه في انتقالات الصيف، وذلك بعد الدخول في مفاوضات مع بعض الأندية الأرجنتينية من بيع اللاعب بشكل نهائي أو عرضه للإعارة.

وأكدت التقارير أن إدارة النصر السعودي تفكر حال رحيل الأرجنتيني بيتي مارتينيز في التعاقد مع حارس مرمى جديد على سبيل الإعارة أو التعاقد مع ظهير أيسر جديد على سبيل الإعارة.

وجاء إعادة طرح رغبة النصر السعودي في التعاقد مع حارس مرمى جديد، اسم محمد الشناوي الذي كان على رادار الفريق السعودي منذ فترة.

ويقدم محمد الشناوي بالوقت الحالي أداء أكثر من رائع مع النادي الأهلي سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ويعتبر ايضا محمد الشناوي من العناصر الرائعة مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020 حيث كان من أهم أسباب صعود المنتخب إلى الدور الثاني والتأهل لمواجهة منتخب البرازيل يوم السبت المقبل.

وفرض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي على الساحة في السنوات الآخيرة، حيث شارك في جميع البطولات الكبرى “كأس العالم في روسيا ومونديال العالم للأندية في قطر، وأولمبياد طوكيو وكأس الأمم الأفريقية، كما كان من أهم أسباب تحقيق القلعة الحمراء لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين”.

-موقف إدارة الأهلي

وعلم
ahlynews بوجود رفض تام من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لفكرة رحيل محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة وذلك باعتباره من العناصر الهامة والأساسية في الفريق، بالإضافة إلى صعوبة تعويضه بضم حارس من الدوري المصري.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …