fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

بشرة خير تعزز فرص مصر في الوصول إلى كأس العالم

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، بشرة خير وذلك قبل مواجهتي مصر ضد السنغال التي ستقام خلال الأسبوع الأخير من شهر مارس القادم، لتحديد المتأهل من بينهما إلى كأس العالم الذي سيقام في قطر نهاية العام الجاري.

 



وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن تخفيض عقوبة كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لتصبح مباراة واحدة فقط، انقضت بانتهاء منافسات كأس أمم أفريقيا.

 


ونشر اتحاد الكرة عبر حسابه بموقع فيسبوك، “لجنة الاستئناف في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قررت تخفيض العقوبة من مباراتين إلى واحدة، مع إلغاء الغرامة المالية المقدرة بـ10 آلاف دولار”.

 


وتسبب الحكم باكاري جاساما خلال مواجهة مصر مع الكاميرون في الدور قبل النهائي من كأس الأمم، في معاقبة كيروش بالإيقاف مباراتين بعد طرده خلال سير اللقاء.

 


وتسبب قرار باكاري جاساما في غياب البرتغالي كارلوس كيروش عن مواجهة مصر ضد السنغال في نهائي البطولة الأفريقية.

 


وجاء قرار تقليص العقوبة ليصبح المدير الفني  كارلوس كيروش متواجد في مواجهتي المنتخبين بالدور الحاسم من تصفيات كأس العالم، وهو ما يعزز من فرص منتخب مصر في تخطي موقعتي السنغال في ظل قدرة كيروش على تحفيز اللاعبين بشكل قوي وتصحيح الأخطاء.

 

 

شاهد ايضا..

موسيماني يتوعد نجم الاهلي عقب التعثر أمام بالميراس البرازيلي.. ويحدد بديله

 

 


وأوضح بيان الجبلاية، أن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عقد جلسة مع كيروش لوضع الترتيبات الخاصة بإعداد منتخب مصر لمواجهتي السنغال المقبلتين.

 


وكان البرتغالي كارلوس كيروش قد حصل على راحة قصيرة للسفر إلى البرتغال، وذلك بعد الانتهاء من خوض بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 


وكان منتخب مصر قد تأثر بشكل واضح في مواجهة السنغال بالدور النهائي، بسبب عدم تواجد ا
لبرتغالي كارلوس كيروش على الخط.

 


وكان ضياء السيد قد تواجد على الخط في مواجهة السنغال برفقة محمد شوقي، وترددت بعض الأنباء بشأن غضب كيروش من عدم توجيه الثنائي للاعبين بشكل جيد ونقل تعليماته بشكل صحيح.

 

 


وتعهد نجوم منتخب مصر على تعويض الجماهير المصرية بالوصول إلى مونديال كأس العالم في دولة قطر الشقيقة وذلك بعد الخسارة الموجعة أمام السنغال بركلات الترجيح بعد أن اهدر كل من محمد عبد المنعم ومهند لاشين.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …