fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد عذاب ضمه للأهلي.. نجم المنتخب يطمح للاحتراف وترك الفريق في هذا التوقيت

مازال الطموح سارياً لدى بعض اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل عن صفوف الفريق بشكل نهائي وذلك لخوض تجربة الاحتراف الخارجي التي طالما كان يرغب فيها الفريق الكروي الأول.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد عبدالمنعم مدافع الفريق العائد من صفوف فيوتشر إف سي بعد قطع إعارته، ينوي خوض التجربة الاحترافية نهاية الموسم الجاري.

 

وأضاف المصدر، أن عبدالمنعم وصل له العديد من العروض الخليجية والأوروبية من أجل الرحيل عن صفوف الفريق إلى عدة أندية كبرى، لافتاً إلى أن الفريق الكروي الأول يرغب في الاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

وحارب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي طواحين الهواء من أجل قطع إعارة اللاعب، وبالفعل نجح في هذا الأمر بعد اتفاق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على ترضية الفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز بعدد من الصفقات الأخرى.

 

وكان علي ماهر المدير الفني للفريق تمسك بتواجد واستمرار عبدالمنعم مرة أخرى في الصفوف، رافضاً أن يتخلى عنه، ولكن رغبة اللاعب بقطع الإعارة وتلبية نداء الأهلي منحت اللاعب كل شيء.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يتوعد نجم الاهلي عقب التعثر أمام بالميراس البرازيلي.. ويحدد بديله

 

وقام اللاعب كوليبالي السنغالي بالحديث مع عبدالمنعم بعد نهاية مباراة منتخب مصر والسنغال من أجل إخطاره بضرورة أن يكون له تجربة احترافية خارجية، بعد المستوى المميز الذي ظهر به على الجانب الدفاعي طوال البطولة.

 

ويرغب عبدالمنعم في تأجيل مؤقت لخطوة الاحتراف الأوروبي أو الخليجي حتى نهاية الموسم في النادي الأهلي، لحين الاستقرار النهائي على موقفه مع الفريق واتضاح معالم المشاركات الأساسية من عدمها.

 

ويخشى عبدالمنعم من جلوسه على دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة، إذا عاد بدر بانون سالماً للمشاركات بجانب أيمن أشرف في الجبهة الدفاعية، مستعداً لبذل قصارى جهده ليحافظ على المشاركة الدائمة في الصفوف.

 

وقطع النادي الأهلي إعارة اللاعب من أجل مصلحة الفريق الكروي الأول، وذلك بعد التخلي عن خدماته وتركه للإعارة في الصيف الماضي، ولكن موسيماني طالب بضرورة أن يكون أحد الجنود المميزين الذين سوف يعودون إلى الفريق.

 

ويمني عبدالمنعم النفس من أجل الوصول للعالمية عبر بوابة النادي الأهلي، وبموافقة النادي، نظراً لأنه من اللاعبين الذين لا يرغبون أن يقوم بأي من الأمور بعيداً عن أعين فريقه الأول.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …