fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

ترشيح الثنائي الذي يرغب موسيماني في التعاقد معهما لكيروش في المنتخب.. ورسالة هامة من نجم الأهلي للمدير الفني

لا صوت يعلو فوق الحديث عن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ومساعيه في تخطي العقبة المقبلة أمام السنغال ذهاباً وإياباً للوصول إلى بطولة كأس العالم وذلك بعد الخسارة في نهائي كأس الأمم الإفريقية بركلات الجزاء الترجيحية.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، وإبراهيم حسن شقيقه ومدير الكرة بالفريق، قاما بترشيح الثنائي هشام صلاح وكريم الديب للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني الأول.

 

وأضاف شبانة أن حسام حسن يرى في الثنائي المميز القوة والإجادة، والرغبة في السعي الدائم على المرمى بإيجابية، وأنهما أحق بالانضمام للمنتخب الوطني تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني الحالي.

 

الثنائي سالف الذكر كانا على رادار المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للتعاقد معهما، خاصة هشام صلاح ظهير أيمن الفريق الذي طالب فيه الاتحاد مبلغ مادي كبير للغاية من أجل الموافقة على التفريط في خدماته.

 

وأوضح شبانة، أن اللاعبين في الاتحاد السكندري، يستطيعون تغيير نتيجة المباريات، وقلب اللعب مثل صلاح والديب اللذان يلعبان لصفوف الفريق السكندري، لافتاً إلى أن التوأم قام بعقد جلسات خاصة مع اللاعبين من أجل الحديث عن مستقبلهما في الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

بعد عذاب ضمه للأهلي.. نجم المنتخب يطمح للاحتراف وترك الفريق في هذا التوقيت

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن حسام أبلغ هشام صلاح على الموافقة لرحيله إلى صفوف الأندية الكبرى التي تفاوضه وعلى رأسها الأهلي والزمالك وبيراميدز من أجل عدم الوقوف أمام مستقبله.

 

وخاطب النادي الأهلي نظيره السكندري من أجل معرفة الشروط المادية الخاصة بهشام صلاح، ليرد الاتحاد بأنه يريد مبلغ لا يقل عن 25 مليون جنيه للتنازل عن خدمات الظهير الأيمن.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين على صعيد التشكيل وإيجاد البدائل الكثيرة، منعاً لحدوث أية أزمات طارئة بشأن الإصابات الكثيرة التي قد تحدث في الصفوف بأي وقت نتيجة ضغط المباريات.

 

من جهة أخرى، كشف شبانة عن تفاصيل الرسالة التي قام بإرسالها عمار حمدي إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني وزملاءه قبل إجراء اللاعب عملية الرباط الصليبي.

 

وأضاف أن اللاعب عقد جلسة مع موسيماني، شدد فيها على أنه سوف يعود سريعاً إلى الملاعب، عقب إجراء العملية وخوض تجربة التعافي من الإصابة، لافتاً إلى أنه فخور بالتواجد داخل صفوف النادي الأهلي، مشدداً على أنه يجب القتال لأجل إسعاد الجماهير الغفيرة في كل مكان.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …