fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

محمد يوسف يشيد بطلب كيروش.. وحازم امام يؤكد:نجم الاهلي لا يجلس على الدكة يا بيتسو

يرى محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن النادي الأهلي معذور بعد التعثر في مواجهة بالميراس البرازيلي.

 


وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بالميراس البرازيلي 0/2، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، وسجل هدفي الفريق البرازيلي رافائيل فيجا في الدقيقة 39، وأضاف دودو الهدف الثاني في الدقيقة 49

 



وقال محمد يوسف في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “العناصر الدولية لم تجد الوقت المناسب للراحة بعد رحلة سفر شاقة من الكاميرون إلى مصر ثم من مصر إلى الإمارات”.

 


وأضاف “الأهلي يستحق التحية لما قدمه في الجولة الماضية أمام مونتيري المكسيكي، ولكن الظروف كانت صعبة في لقاء بالميراس بسبب قوة المنافس ووجود اصابات وغيابات كثيرة في الفريق الأحمر”.

 


وتابع “لدي تحفظ وحيد على موسيماني وهو الحرص الزائد في الأمور الدفاعية خلال المواجهة، ولكن الأهلي بشكل عام يستحق التحية”.

 


قدم المارد الأحمر مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني الذي تسيده بالكامل، ولاحت له أكثر من فرصة للتسجيل، لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة، كما تغاضى فيه الحكم عن ركلة جزاء بعد عرقلة أحمد عبد القادر في الدقيقة
55، ورغم العودة إلى تقنية الفيديو أشار الحكم بغرابة شديدة إلى استمرار اللعب.

 


وتحدث محمد يوسف عن البرتغالي كارلوس كيروش قائلا “مدرب شجاع وجرئ وأتمنى أن يستمر طويلا مع الكرة المصرية بغض النظر عن الوصول إلى مونديال كأس العالم من عدمه”.

 


وأضاف “أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال استمر لمدة 6 سنوات حتى حصد لقب كأس الأمم الأفريقية، ولذلك يجب أن يكون هناك مشروع طويل الأمد مع كيروش بعد أن اثبت انه مدرب مميز ولديه شخصية قوية”.

 


وتابع “اتفق بشدة مع كيروش في تقليص عدد المحترفين الأجانب في الكرة المصرية، حيث سيكون ذلك تحرك صائب من ناحيته لعلاج سلبيات كثيرة في ظل سيطرة اللاعبين الأجانب على مراكز هامة في الدوري المصري”.

 


واختتم “أنصح كيروش فقط بالتركيز على تطوير الناحية الهجومية، قبل موقعتي السنغال وأثق في قدرة البرتغالي على قيادة مصر لمونديال كأس العالم في قطر”.

 

شاهد ايضا..

موسيماني يتوعد نجم الاهلي عقب التعثر أمام بالميراس البرازيلي.. ويحدد بديله

 

 

-حازم إمام: أحمد عبد القادر لا يجلس على دكة البدلاء

 


وفي نفس السياق، قال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة “أرى أن أحمد حمدي عبد القادر لا يستحق الجلوس على دكة البدلاء حيث يجب أن يتواجد بشكل أساسي في ظل امكانياته الفنية الكبيرة”.

 

وأضاف في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “قرار بيتسو موسيماني بمشاركة عمرو السولية وهو يعاني من إجهاد شديد غريب للغاية وكان من الأفضل عدم الدفع به”.

 


وتابع “كان يجب على مدرب القلعة الحمراء تواجد محمد شريف في التشكيل الأساسي، خاصة انه لم يشارك مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون كثيرا”.

 


وأوضح “كان هناك تحفظ دفاعي زائد عن الحد من جانب النادي الأهلي خلال مواجهة بالميراس رغم انه ليس بالمناس القوي”.

 

 

 

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في الأهلي.. كولر يلجأ إلى “الجوكر” أمام الاتحاد السكندري

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على بديل الدولي التونسي …