fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

الاتفاق تم.. كل ما تريد معرفته عن موقف الاهلي في صفقة محمد أبو جبل

لا يخفى على أحد حالة التألق الرائعة التي كان عليها محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

 



وتوهج محمد أبو جبل بشكل مميز، بعد أن تولى مهمة حراسة عرين منتخب مصر، بعد إصابة محمد الشناوي في لقاء كوت ديفوار في الدور ربع النهائي.

 


وساهم محمد أبو جبل في وصول منتخب مصر إلى المواجهة النهائية في كأس الأمم الأفريقية، قبل أن يخسر الفراعنة اللقب أمام السنغال.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن محمد أبو جبل خارج حسابات النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 


ولا يفكر النادي الأهلي في خطوة ضم محمد أبو جبل، وذلك رغم انتهاء عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فرق في صفقة انتقال حر.

 

 

 

تابع ايضا..

محمد يوسف يشيد بطلب كيروش.. وحازم امام يؤكد: نجم الاهلي لا يجلس على الدكة يا بيتسو

 


ويأتي تراجع النادي الأهلي عن خطوة التفكير في التعاقد مع محمد أبو جبل، وذلك لعدم رغبة بيتسو موسيماني في وجود أزمات وصراع شرس بين محمد الشناوي ومحمد أبو جبل على المشاركة، وهو ما قد يتسبب ذلك في خلافات داخل أوضة اللبس.

 


ويفضل بيتسو موسيماني لضم صفقة في مركز حراسة المرمى، ولكن بشرط أن لا يكون قد سبق له افتعال أزمات داخل فريقه، وهو ما يجعل ذلك لا ينطبق على موقف محمد أبو جبل.

 

 


وكان محمد أبو جبل قد افتعل أكثر من أزمة سابقة في القلعة البيضاء بسبب عدم المشاركة الأساسية، ودخل في خلافات مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء وتوترت علاقته مع محمود جنش ومحمد عواد.

 

 

 

ويمتلك محمد أبو جبل في الوقت الحالي بعض العروض الخليجية بعد التألق في كأس الأمم الأفريقية، كما يتردد بشدة وجود رغبة من جانب فريق إنبي في الحصول على خدماته.

 

 


ويعتبر محمد الشناوي هو الحارس الأساسي للقلعة الحمراء، ويتأثر مركز حراسة المرمى في القلعة الحمراء حال ابتعاده عن المشاركة، في ظل عدم ثبات المستوى الفني للحارس الثاني علي لطفي، وهو ما يجعل هناك أزمة فنية في مركز حراسة المرمى حال ابتعاد العملاق محمد الشناوي.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …