fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أزمة في الزمالك.. نجم الفريق يطلب مليون ونصف دولار والمحترف يستقر على الرحيل

تطول نادي الزمالك العديد من الأزمات الكثيرة على صعيد الاستقرار المادي والإداري خلال الفترة الجارية، وذلك قبل أيام من انطلاق الانتخابات التي سوف تحدد رئيس النادي ومجلس الادارة.

 

ويستعد نادي الزمالك إلى تجديد عقد العديد من النجوم وعلى رأسهم الثلاثي المميز محمد أبوجبل وطارق حامد والمحترف أشرف بن شرقي وذلك من أجل منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني مزيداً من الاستقرار والهدوء في الفريق.

 

وكان كارتيرون طالب العديد من الصفقات الشتوية والأخرى الصيفية، وذلك من أجل إيجاد البدائل بعد حرمان الزمالك من التدعيم بلاعبين جدد في الصيف الماضي، بسبب الأزمة التي لحقت بالفريق الكروي خلال الفترة الماضية من حرمانه من التعاقد.

 

ويرغب الزمالك في الاستقرار على التشكيل الأساسي، ودعم وطمأنة اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، ولكن الأزمة في المطالب المادية القوية التي يرغب اللاعبين في الحصول عليها.

 

ويرغب طارق حامد في الحصول على 18 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل التجديد وإلغاء فكرة الرحيل إلى الخارج أو التفكير في العروض الخليجية التي طرحت عليه مؤخراً.

 

إقرأ أيضاً:

ترشيح الثنائي الذي يرغب موسيماني في التعاقد معهما لكيروش في المنتخب.. ورسالة هامة من نجم الأهلي للمدير الفني

 

ورفضت إدارة الزمالك هذا الأمر، مشددة على أنها لن تطرح أي مقابل مادي كبير وقوي على اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وأنها وضعت سقف محدد للاعبين الذين سوف يحصل عليهم الفريق ويستقر على تواجدهم، سواء كانوا جدد أم سوف يتم تجديد تعاقدهم.

 

ويرغب أيضاً أبوجبل في معرفة مصيره خلال الفترة المقبلة في ظل العروض التي تهبط عليه مؤخراً، وعلى رأسها عروض الأندية الكبرى مثل النادي الأهلي ونادي بيراميدز اللذان يرغبان في تواجد اللاعب بالصفوف.

 

ويتطلع أبوجبل إلى الحصول على مليون ونصف دولار في الموسم الواحد من أجل التجديد لصفوف الزمالك وعدم الالتفات لأي من العروض الأخرى التي تسعى لاستقدامه، بعد التألق اللافت للأنظار في بطولة كأس الأمم الإفريقية بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني.

 

من جهة أخرى، أبلغ المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك أنه لن يستمر في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حال نجاح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المقبل عليها النادي.

 

وشدد بن شرقي لمقربين، على أنه غير سعيد في صفوف الزمالك، وأنه يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة بالخارج وتحديداً بعد دراسة العروض العديدة التي جاءته عن طريق وكيل لاعبيه.

شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …