fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

على طريقة منعم ومرموش| نجم الاهلي يدخل حسابات كيروش لأول مرة قبل موقعتي السنغال

ينتظر المنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، تحدي جديد من العيار الثقيل من خلال مواجهة نظيره السنغالي في مباراتى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

 



يأتي ذلك بعد أن أسفرت قرعة الدور الفاصل في التصفيات الأفريقية والتي أقيمت في مدينة دوالا بالكاميرون، عن وقوع المنتخب الوطني في مواجهة نظيره السنغالي، حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره السنغالي في لقاء الذهاب يوم 24 مارس المقبل بالقاهرة، في حين سيكون لقاء الإياب فى داكار يوم 29 من نفس الشهر.

 

 


وشهدت الفترة الماضية، منح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، الفرصة إلى بعض النجوم الجدد، وبالفعل قدم أكثر من لاعب أوراق اعتماده وأصبح من العناصر الهامة والأساسية في المنتخب مصر عمر مرموش ومحمد عبد المنعم.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن أحمد حمدي عبد القارد نجم النادي الأهلي، من العناصر التي يبحث عنها كارلوس كيروش بشدة في الفترة المقبلة.

 

 


وطلب المدرب البرتغالي من طاقمه المعاون، وضع نجم النادي الأهلي تحت المنظار خلال الفترة القادمة، حيث
يترقب مشاركته ووصوله إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.

 

 

شاهد ايضا..

الاتفاق تم.. كل ما تريد معرفته عن موقف الاهلي في صفقة محمد أبو جبل

 


ويراهن كارلوس كيروش على تطوير منطقة خط وسط منتخب مصر والخط الأمامي من خلال أحمد حمدي عبد القادر حيث يرى خلال حديثه مع طاقمه المعاون انه يمتلك شخصية قوية بالإضافة إلى الشجاعة والثقة والايجابية على  المرمى.

 

 


والمفاجأة هي أن لاعب النادي الأهلي قد نال اعجابه في أكثر من مناسبة سابقة وتحديدا خلال مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي ولكن كان أمام كيروش أزمة تتمثل في الانتهاء من اعلان قائمة كأس الأمم الأفريقية.

 

 


وعلى هذا يعتبر أحمد حمدي عبد القادر على رأس العناصر التي يفكر بجدية كارلوس كيروش في اكتشافها دوليا مع منتخب مصر في الفترة القادمة وتحديدا قبل موقعتي السنغال في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

 

يذكر أن أحمد حمدي عبد القادر قد شارك في الشوط الثاني خلال لقاء بالميراس البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية وساهم في تحسين الشكل الهجومي للقلعة الحمراء خلال المواجهة رغم الخسارة بثنائية نظيفة.

 

 

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …