fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل| صفقة عالمية في الأهلي.. انتفاضة شركة الكرة بعد صعقة بالميراس

يسعى النادي الأهلي إلى إجراء العديد من التحركات تحت قيادة شركة الكرة، من أجل ضم صفقة عالمية في صفوف الفريق الكروي الأول في نهاية الموسم الجاري.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة، أن التحركات التي سوف يقوم بها الفريق في نهاية الموسم الجاري سوف تكون صفقة من العيار الثقيل لتعزيز صفوف النادي الأهلي.

 

وأضاف المصدر، أن شركة الكرة بقيادة ياسين منصور تتحرك من أجل إثبات ذاتها من أجل التعاقد مع النجم الجزائري يوسف البلايلي الذي فسخ تعاقده في فترة سابقة مع قطر القطري، وأصبح حر التعاقد مع أي فريق.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، إلى أن اللاعب في طريقه لاختيار ناديه المقبل، وسط عدد من المفاوضات السعودية من قبل أهلي واتحاد جدة السعوديان.

 

وأوضح المصدر، أن التحركات من قبل النادي الأهلي سوف تكون من الآن للتعاقد مع اللاعب في نهاية الصيف الجاري من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة بضم اللاعب الجزائري صاحب الأداء المميز.

 

إقرأ أيضاً:

بعد عذاب ضمه للأهلي.. نجم المنتخب يطمح للاحتراف وترك الفريق في هذا التوقيت

 

وشدد المصدر، على أن البلايلي في طريقه للتوقيع إلى نادي فرنسي لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري وذلك من أجل الانتقال إلى ناد جديد ليتم قيده المحلي والإفريقي مع صفوف القلعة الحمراء.

 

ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب على الصعيد المحلي والإفريقي في الموسم المقبل مع الفريق الكروي الأول، وذلك من أجل الحصول على عدد مميز من اللاعبين المقرر أن يضيفوا إلى صفوف الأهلي.

 

وقرر النادي الأهلي أن يكون الفريق على غرار الأندية الكبرى بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة من أجل المساعدة لأنه ينافس الفريق على كل البطولات المحلية والإفريقية والقارية التي ينافس عليها الأهلي.

 

وتعكف شركة الكرة على التواصل مع لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول من أجل الوصول إلى عدد وافر من اللاعبين الذين يرغب الجنوب إفريقي موسيماني في تواجدهم خلال الفترة الجارية.

 

وخسر النادي الأهلي من بالميراس البرازيلي في المواجهة التي جمعت بين الطرفين أمس في نصف نهائي المونديال، على أن يلعب الأهلي مع الخاسر من مواجهة الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي في تمام الثالثة عصر السبت المقبل.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …