fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

بشرة خير للأهلي.. مدرب تونس يكشف سبب عدم مشاركة معلول أمام مصر وسر الفوز

تحدث مدرب منتخب تونس عن الفوز الذي حققه نسور قرطاج، على منتخب مصر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب، وذلك بعد الهدف العكسي الذي سجله عمرو السولية لاعب وسط المنتخب والنادي الأهلي في اللحظات الآخيرة من عمر اللقاء.

 



وقال جلال القادري، مدرب منتخب تونس في تصريحات تليفزيونية “مباراة مصر كانت صعبة امام خصم عنيد، مشيرا إلى أن نسور قرطاج كانوا يستحقوا تحقيق الفوز على الأداء طوال المباراة”.

 


وأضاف “تحكمنا في مجريات معظم أوقات المباراة، والشوط الثاني كان متوازنا، ومنتخب مصر أهدر العديد من الفرص الخطيرة من خلال الهجمات المرتدة على مدار اللقاء”.

 


وتابع “تغير كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر بخروج محمد مجدي أفشة أعطى الأفضلية لنسور قرطاج في خط الوسط”.

 


وأوضح “تركيزنا كان أكبر من منتخب مصر، وعملنا على نقاط القوة في فريقنا وذلك من أجل خطف الفوز من الفراعنة وهو ما تحقق”.

 


وتابع “علي معلول الظهير الأيسر للنادي الاهلي والمنتخب من أبرز اللاعبين في تونس، ويعتبر من العناصر الأساسية في الأهلي ومنتخب تونس خلال السنوات الأخيرة”.

 


وزاد “رفضنا المجازفة بعلي معلول في مباراة مصر لتجنب حدوث أي مضاعفات في إصابته، وهو جاهز لنهائي كأس العرب”.

 

شاهد ايضا..

ميدو يوجه 4 طعنات إلى كيروش ويعلق على هدف السولية العكسي.. وكهربا يدافع عن نجم الاهلي

 

 


وجاءت تصريحات مدرب منتخب تونس لتزيد من فرص لحاق علي معلول بمواجهة الأهلي والرجاء المغربي في بطوةل السوبر الأفريقي، وذلك حال مشاركته في نهائي كأس العرب.

 


وكان المحترف التونسي قد اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن تعرض للإصابة في مواجهة موريتانيا.

 


وتمكن منتخب تونس من تحقيق الفوز على منتخب مصر بهدف في الوقت القاتل ليتأهل نسور قرطاج إلى الدور قبل النهائي للبطولة العربية من ضربة حرة مباشرة يحرزها عمرو السولية بالخطأ في مرماه.

 


وسوف يلتقي منتخب الجزائر في المباراة النهائية أمام المنتخب تونس، وذلك بعد أن تخطى المنتخب الجزائري نظيره القطري بنتيجة 2/1، ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساء.

 


وسوف يلتقي منتخب مصر في المواجهة المقبلة أمام منتخب قطر لتحديد صاحب الميدالية البرونزية، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهر وسوف تقام اللقاء يوم السبت المقبل، وتنتظر الجالية المصرية في قطر والجماهير المصرية تحقيق الفوز في المواجهة الصعبة المقبلة.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …