fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

ميدو يوجه 4 طعنات إلى كيروش ويعلق على هدف السولية العكسي.. وكهربا يدافع عن نجم الاهلي

تعرض منتخب مصر إلى خسارة بهدف نظيف أمام منتخب تونس وذلك في نصف نهائي كأس العرب، ليتأهل المنتخب التونسي إلى المباراة النهائية.

 



وجاء هدف المنتخب التونسي الوحيد عن طريق عمرو السولية قائد منتخب مصر  حيث سجل هدفا بالخطأ في مرماه في الوقت المحتسب بدل من الضائع ليهدي تونس بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العرب
.

 



وعلق العالمي أحمد حسام ميدو على خسارة منتخب مصر أمام تونس حيث كتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “كيروش بينتقد الحكم بعد المباراة!! كيروش تسبب في ارباك الفريق باشراكه بعض اللاعبين الغير جديرين بتمثيل المنتخب الوطني..عندما تشرك لاعب لا يمتلك مقومات اللاعب الدولي وتصر عليه تصدر الاخبار لفريقك..لازم نتعلم من اخطائنا ولازم حد يفهم كيروش ان منتخبنا منتخب صاحب تاريخ كبير”.

 



 وكشف ميدو خلال تصريحاته “اذا اعتقد المدرب بانه اكبر من المنتخب ويستطيع ان يفعل ما يشاء دون مراجعه فهي بداية النهاية!! الامور واضحه للجميع للمواطن البسيط قبل الخبراء”.

 


 وأوضح “السولية يجب ان يرفع رأسه لعب بطولة كبيرة وظهر كقائد للفريق ونضج بشكل كبير ويجب ان يبني على المكتسبات التي اكتسبها خلال هذه البطولة”.

 



وزاد “لا مجال للمكابرة.. طارق حامد يجب ان يكون اساسيا في منتخب مصر ويجب ابعاد مروان حمدي عن المنتخب لانه غير جدير بارتداء فانلة منتخب مصر ومستواه لا يرتقي لمستوى المهاجم الدولي وهنا لا احمله الخسارة ولكن هناك مواصفات للاعب الدولي يجب ان يلتزم كيروش بها لانضمام اي لاعب للمنتخب.

 

 

واختتم ميدو تصريحاته قائلا “تفسيري الوحيد لعدم اشراك رفعت هو انه اعترض على عدم مشاركته اساسيا!! اي حاجه غير كده يبقى كيروش بيهرج!”.

 

 

 

شاهد ايضا..

عدو جماهير الاهلي يقترب من خلافة كارتيرون في الزمالك

 

 


-ماذا قال محمود كهربا بعد هدف السولية؟

 


وفي نفس السياق، حرص محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  على مساندة عمرو السولية، لاعب خط وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني، وذلك بعد أن احرز هدف تونس، في مرمى محمد الشناوي خلال لقاء الدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب.

 

 


وكتب جناح الاهلي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام “افضل لاعب في البطولة بلا منازع..قدر الله ماشاء فعل يا اخويا”.

 

 

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على خناقة محمد الشناوي وكولر قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود مشادة …