fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

رضا عبدالعال يفتح النار على كيروش: “حاسس أن أبويا مات بعد الخسارة.. المنتخب بيلعب هيلا هوب”

شن الإعلامي الرياضي ولاعب الأهلي والزمالك السابق، رضا عبدالعال، هجومًا كاسحًا ضد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعد الخسارة أمام تونس وفشل التأهل لنهائي كأس العرب.


وحقق منتخب تونس الفوز على نظيره المصري بهدف في الوقت القاتل في الدقيقة 90+4 ليتأهل نسور قرطاج إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب.



جاء هدف اللقاء بالخطأ في مرمى محمد الشناوي عن طريق قائد وكابتن المنتخب عمرو السولية في الدقيقة 96، ليطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة بفوز المنتخب التونسي.




وقال “عبدالعال” في فيديو نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي “توتيوب”: “أنا حزيت أكتر من كيروش دا حالنا مع الراجل دا في تصفيات أفريقيا وفي كأس العرب، احنا بنلعب كورة الهيلا هوب والكفة تطب انتا وحظك سواء ربنا وفقنا أو لا”.



وأضاف: “احنا منتخب معندوش شخصية والناس اللي بتهجمني بتهجمني لية، وانا عايزة اشوف منتخبي بيلعبو كرة على الأرض يكون لينا طعم ولون ونخوف اي فرقة، وتونس كانت أقل فرقة والنهاردة اتفردت عليك والشوط الأول الاستحواذ ليهم قدام فرقة مدارس”.




وانتقد “عبدالعال” لاعبو الفريق قائلًا: “اية حسين فيصل ومروان حمدي والناس بتقولي بيجرب، وهتلف وتدور مفيش غير لاعيبة الاهلي والزمالك لأنهم بيلعبوا تحت ضغط باستثناء أحمد رفعت ومن اول ما شوفت التشكيل وعارف أننا هنخسر وأنتا عايز لاعيبة بتقف على الكرة”.





وأضاف: “دا من سوء حظنا احنا بندور على لاعب كرة روحت مطلع افشة وسايب زيزو وحسين فيصل ومروان حمدي، قولي انتاجهم اية النهاردة، وأحمد رفعت عنده دافع يبقى كويس اية لازمة شريف ينزل جناح،  المنتخب دا عايز لاعيبة معينة وعندها حس واللعب تحت ضغط “.



وأكمل: “ألطم الشوط الاول ممسكناش كورة احنا عمالين نجري وراء فرقة تونس، وأول مرة نروح على الجون بشوطة حجازي وبعدين هجمة زيزو العشوائية ومروان حمدي بيرقص ومش عارف يحط الكورة في الجون، أنا وطني اكتر منكم وحاسس أن أبويا مات بعد الخسارة، بطلوا الحقد والسواد اللي عندكم زهقنا والناس كلها زهقت منكم والناس ببتفرج عليا عشان بقول كلمة حق”.



وبعد خسائرة اليوم سيلعب المنتخب المصري على مباراة المركزين الثالث والرابع يوم السبت المقبل في انتظار الخاسر من مواجهة قطر والجزائر.




علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم على خسارة الفراعنة  أمام نظيره التونسي، في المباراة التي أقيمت على استاد 974 في نصف نهائي بطولة كأس العرب والمقامة حاليا في قطر.




وأكد كيروش أن المنتخب الأكثر حظا فاز بالمباراة لكن منتخب مصر كان الأخطر وأهدرنا عدة فرص سانحة لتحقيق الفوز.


 

وألقى كيروش باللوم على حكم المباراة، مؤكدًا أنه مارس ضغطًا على اللاعبين بعدما احتسب ركلة جزاء وهمية ضد مصر وقام حكم تقنية VAR بإلغائها.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …