fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كيروش يتهم هؤلاء بالسبب في خسارة مصر أمام تونس

علق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم على خسارة الفراعنة  أمام نظيره التونسي، في المباراة التي أقيمت على استاد 974 في نصف نهائي بطولة كأس العرب والمقامة حاليا في قطر.



وخسر المنتخب المصري أمام بهدف دون رد سجله عمرو السولية بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع نصف نهائي كأس العرب.




وكشف كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي عن أسباب خسارة المنتخب وعدم تأهله لنهائي كأس العرب.




وأكد كيروش أن المنتخب الأكثر حظا فاز بالمباراة لكن منتخب مصر كان الأخطر وأهدرنا عدة فرص سانحة لتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أنه الحكم أثر على مسار المباراة بقراراته الخاطئه.

 

وألقى كيروش باللوم على حكم المباراة، مؤكدًا أنه مارس ضغطًا على اللاعبين بعدما احتسب ركلة جزاء وهمية ضد مصر وقام حكم تقنية VAR بإلغائها.



ووجه كيروش رسالة وشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قائلًا: “يجب أن يحلل فيفا مثل هذه الأمور ويختار الحكم المناسب للمباريات”.



كان حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح المنتخب التونسي لمصلحة محمد بن رمضان بعد عرقلة من أحمد حجازي قبل أن تلغيها تقنية الفيديو.

 

بهذا الفوز تأهل منتخب تونس لنهائي كأس العرب في انتظار الفائز من مباراة منتخبي الجزائر وقطر التي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً.



يذكر أنه بعد خسائرة اليوم سيلعب المنتخب المصري على مباراة المركزين الثالث والرابع يوم السبت المقبل في انتظار الخاسر من مواجهة قطر والجزائر.



وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش تشكيل منتخب مصر في مباراته أمام تونس المقرر لها الخامسة مساء اليوم في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب

 

وإليكم تشكيل مصر الرسمي أمام تونس:

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

الدفاع : أكرم توفيق و أحمد حجازي و محمود الونش و أحمد فتوح.

خط الوسط :عمرو السولية و حمدي فتحي و محمد افشه.

خط  الهجوم : أحمد زيزو – مروان حمدي حسين فصيل.

 

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …