fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عقب لقاء مصر وتونس.. كيروش يوجه 3 ضربات موجعة إلى الاهلي وموسيماني

استطاع منتخب تونس التأهل إلى نهائي كأس العرب، بعد تحقيق الفوز على منتخب مصر بهدف نظيف على ستاد 974، في إطار الدور نصف النهائي، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق النيران الصديقة برأسية من عمرو السولية في مرمى الفراعنة بالدقيقة 90+4.

 



وتسبب المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش في أكثر من ضربة موجعة للنادي الأهلي، وذلك عقب لقاء تونس في الدور نصف النهائي:

 

 

 



-ضربة موجعة لقناص الأهلي

 

 



محمد شريف يعتبر خارج حسابات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر في مركز رأس الحربة الصريح.

 


وهناك عدم اقتناع واضح من جانب مدرب منتخب مصر، بخدمات محمد شريف في مركز المهاجم الصريح، وذلك بدليل اصرار كيروش على مشاركة مروان حمدي في مركز المهاجم.

 


وخلال الشوط الثاني،كان هناك اصرار من جانب كارلوس كيروش على مشاركة محمد شريف في مركز الجناح رغم أن خطورته لا تظهر في مركز الجناح.

 

 


في الوقت الذي قرر خلاله المدير الفني لمنتخب مصر، مشاركة أسامة فيصل في مركز رأس الحربة في الدقائق الآخيرة من الشوط الثاني رغم افتقاده عنصر الخبرة، ولم يفكر في تواجد محمد شريف في مركز المهاجم مع مشاركة أحمد رفعت في مركز الجناح.

 


-عدم اقتناع بأفشة

 


بعد 45 دقيقة فقط، قرر المدير الفني لمنتخب مصر، سحب محمد مجدي أفشة من المستطيل الأخضر، ليلعب منتخب مصر الشوط الثاني بدون صانع ألعاب صريح.

 


ويبدو أن هناك عدم اقتناع ايضا بخدمات محمد مجدي أفشة من جانب المدير الفني للمنتخب الوطني، على الرغم من أن أفشة يعتبر عنصر في غاية الأهمية بالنادي الأهلي، وايضا رغم عدم وجود صانع ألعاب بديل له.

 

 

شاهد ايضا..

على طريقة الثلاثي السابق.. الاهلي يثأر من بيراميدز ويخطف نجم الفريق السماوي

 

 

-أزمة نفسية للسولية قبل السوبر الأفريقي.

 


تعرض عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي لهزة نفسية قوية، وذلك بعد أن تحمل نتيجة اللقاء وذلك رغم الإدارة السيئة من جانب البرتغالي كارلوس كيروش في لقاء تونس.

 


ويبقى هناك تخوف شديد من تأثير هذه المواجهة على النادي الأهلي وذلك قبل لقاء السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري.

 

شاهد أيضاً

عاجل.. الأهلي يقرر التحقيق مع نجم الفريق بسبب واقعة مازيمبي

قرر النادي الأهلي التحقيق مع نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بسبب ما بدر منه …

تعليق واحد

  1. ربنا ينتقم من هذا الكروش اللى جابوه لمصر اخذ فلوس حرام وانا عن نفسى مش مسامحه ولا اللى احضروه لمصر دول تجار بتوع سيبويه