fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بشكتاش التركي يرسل وفد رسمي إلى قطر لمتابعة أهم نجوم الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، وصول وفد من جانب نادي بشكتاش التركي إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل متابعة أحد نجوم الأهلي والمنتخب الوطني بكأس العرب.

 

وجاء وجود الوفد التركي داخل الأراضي التركية، من أجل مشاهدة محمد شريف مهاجم المارد الأحمر والفراعنة، قبل التقدم بعرض رسمي لضمه في يناير المقبل.

 

ويسعى بشكتاش التركي للتعاقد مع محمد شريف في الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبتهم في تدعيم خط هجوم الفريق.

 

ويعتبر محمد شريف واحد من أهم العناصر الأساسية داخل فريقه فضلًا عن أنه هداف مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، ويتواجد مع الفراعنة بالوقت ضمن منافسات بطولة كأس العرب.

 

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره المنتخب الجزائري، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، على تحديد المركزين الأول والثاني بعد تأهل المنتخبين لدور الثمانية من البطولة.

 

وكان الهلال السعودي تقدم بعرض رسمي إلى إدارة النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع شريف، خلال فترة الميركاتو الشتوي.

 

وقدم الزعيم الهلالي، عرضًا ضخمًا إلى القلعة الحمراء، من أجل الحصول على توقيع محمد شريف مهاجم الفريق والمنتخب الوطني في يناير المقبل.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

مفاجأة مدوية| ياسين منصور يمنح الأهلي صفقة الأغلى في تاريخ النادي وأهم نجوم إفريقيا

 

وحاول الهلال السعودي التوصل لاتفاق مع القلعة الحمراء، من أجل حسم المفاوضات وتدعيم صفوفه بهداف الدوري المصري الممتاز.


وأبدى مجلس إدارة النادي الأهلي، رفضه التام فكرة رحيل اللاعب في الوقت الحالي، خاصةً أنه من أهم العناصر داخل الشياطين الحمر.

 

وجاء تمسك النادي الأهلي بعدم رحيل لاعبه، بسبب رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي يرفض نهائيًا التفريط في أي من نجومه.

 

كما يأتي رفض القلعة الحمراء، بسبب منافسة النادي في أكثر من بطولة وتحديدًا بطولتي السوبر الإفريقي ضد الرجاء البيضاوي المغربي وكأس العالم للأندية، التي يستعد لها الأهلي، بالوقت الحالي.


من ناحية أخرى استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

 


يأتي ذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 10 أيام، بعد عبور سموحة بالدوري العام وتوقف الدوري المصري.

 

وكان الأهلي نجح في تحقيق فوز كبير على سموحة برباعية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

 

ويعتلي المارد الأحمر صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة بعد فوزه في 6 مباريات، دون أن يحقق أي تعادل أو هزيمة.

شاهد أيضاً

مخاوف على أحمد نبيل كوكا قبل مواجهة مازيمبي الحاسمة.. والبديل جاهز

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مصير أحمد نبيل كوكا لاعب خط …