fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تحت المنظار بقوة.. الأهلي يخطط لحسم صفقة “شبية” السولية

يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، عن ضم أهم وأفضل الصفقات على الساحة وذلك في ظل منافسة الفريق الأحمر على جميع البطولات والألقاب المحلية والقارية.

 



ويضع النادي الأهلي، أكثر من لاعب مميز ضمن حساباته بشكل قوي وذلك من خلال متابعة مستواه الفني بشكل مستمر.

 

 

لاعب جديد تحت منظار الأهلي

 

 


وعلى رأس الصفقات التي يخطط النادي الأهلي، لحسمها في الفترة المقبلة “شبيه” محمد مجدي أفشة وهن الحديث عن لاعب نادي الزمالك السابق وفريق سموحة الحالي حسين فيصل.

 



وتضع لجنة التخطيط في النادي الأهلي، حسين فيصل صاحب الـ22 عاما، ضمن الحسابات بقوة من خلال مراقبة أداء اللاعب مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب وايضا أداء اللاعب مع فريق سموحة.

 



حسين فيصل كان قد ظهر بشكل جيد في الفترة الماضية، مع سموحة حيث لعب 5 مباريات وتمكن من تسجيل هدف وصناعة 3 أهداف.

 



حسين فيصل كان قد لفت الأنظار بشدة عقب مواجهة مصر والسودان في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب، بعد أن تمكن من تسجيل هدف وصناعة هدف بشكل رائع.

 

شاهد ايضا..

كأس العربية وكيروش يمنحان بيتسو موسيماني 3 هدايا من العيار الثقيل

 



ويجيد حسين فيصل اللعب في مركز الجناح الأيسر، وخط الوسط المدافع وخط الوسط المهاجم ولذلك يمنح المدير الفني العديد من الحلول في أرض الملعب.

 


وكان حسين فيصل قد انتقل من الزمالك إلى سموحة في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 



ويضع الأهلي حسين فيصل تحت المنظار، وحال تمكن اللاعب من مواصلة التألق مع فريق سيكون هناك اتجاه من جانب إدارة القلعة الحمراء للتفاوض بشأن ضمه.

 


وشهدت الساعات الماضية، حالة من الغضب الشديد بين جماهير الزمالك ومجلس الإدارة الحالي وذلك بحجة رحيل اللاعب بدون مقابل عن القلعة البيضاء.

 


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي، لخوض مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي وذلك في بطولة السوبر الأفريقي التي سوف تقام في قطر يوم 22 ديسمبر الجاري.

 


ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك بعد أن حقق الفوز في المواجهات الـ6 الأولى أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …