fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ملف صفقات الشتاء.. موسيماني يخطط لمفاجأة لشركة الكرة “تعرف عليها”

يبدو أن الفترة المقبلة قد تشهد ضم صفقات جديدة داخل النادي الأهلي، في ظل رغبة الجنوب أفريقي بيستو موسيماني في تدعيم قائمة الفريق بشكل قوي.



وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن الجنوب أفريقي يخطط لتدعيم بعض المراكز، وسوف يعرض ذلك على شركة الكرة في الساعات المقبلة.

 


الصفقات التي يخطط بيتسو موسيماني لضمها إلى الأهلي

 


أوضحت المصادر أن بيتسو موسيماني لا يزال لديه رغبة في ضم حارس مرمى جديد، بالإضافة إلى مدافع جديد.

 


والمفاجأة المدوية هي أن المدير الفني للنادي الأهلي، لا يمانع ضم مهاجم أو جناح أجنبي وذلك حال رحيل المحترف المالي أليو ديانج ووصول عرض لا يمكن رفضه من الناحية المالية.


شاهد ايضا..

تحت المنظار بقوة.. الأهلي يخطط لحسم صفقة “شبية” السولية

 

محمد يوسف: كيروش يستمتع بالمخاطرة مع المنتخب

 

 


وفي سياق مختلف يرى محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن مواجهة مصر والجزائر تعتبر تحدي صعب بين المنتخبين في كأس العرب.

 


وقال محمد يوسف في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “رغم عدم تواجد القوام الأساسي، لمنتخب الجزائر في البطولة ولكن ذلك لا يقلل من أهمية المباراة، خاصة أن مصر ايضا تفتقد إلى العديد من الأسماء الهامة على رأسها محمد صلاح”.

 


وكشف “منتخب مصر عليه أن يقدم أداء مقنع خلال مواجهة الجزائر، ويؤكد للجماهير المصرية انه على الطريق الصحيح حتى في المواجهات الكبيرة والصعبة”.

 


وأضاف “اللقاء في غاية الأهمية لمنتخب مصر، خاصة أن هناك احتمالية لمواجهة الجزائر في اللقاء الفاصل على التأهل لمونديال كأس العالم، وبالمناسبة أرى أن المنتخب الوطني عليه أن لا يخشى أحد في القرعة”.

 


وتابع “كارلوس كيروش مدير فني اثبت انه عملاق في مجال التدريب حيث يستمتع بالمخاطرة، ويجيد اكتشاف النجوم وتوظيفهم في المستطيل الأخضر بشكل رائع، لم نتوقع مشاركة أيمن أشرف في خط الوسط أمام السودان ولكنه فعلها، كما يدفع باللاعب محمد شريف في مركز الجناح، وعمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن، وذلك جديد على المنتخب الوطني”.

 


واختتم “من أهم اكتشافات كيروش في البطولة حسين فيصل فهو لاعب كبير وموهوب، وأرى أن منتخب مصر سوف يمتلك على الأقل 5 وجوه جديدة في قائمته قبل خوض منافسات كأس الأمم الأفريقية”.

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …