fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد أخطاءه المتكررة.. مارسيل كولر يتخذ أول إجراء ضد محمد الشناوي

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انزعاجه من تراجع مستوى محمد الشناوي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة الأخيرة، في ظل العديد من الأخطاء الكارثية التي وقع فيها مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، من أجل الحديث معه عن المباريات التي وقع فيها بعض الأخطاء ومعالجتها ورفع الضغوط التي يعترض لها الحارس الدولي، والحديث معه عن أهمية الفترة المقبلة، بجانب ضرورة التركيز في المباريات التي لا تقبل القسمة على اثنين، لاسيما أن اللقاءات التي سيخوضها الفريق في الدوري الممتاز، بمثابة كؤوس ويجب التركيز.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، تحدث مع يانكون مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تراجع مستوى محمد الشناوي، وطلب منه تجهيز اللاعب بشكل نفسي ومعنوي، بجانب تجهيز علي لطفي، من أجل إراحة الشناوي، واعطى فرصة للحارس البديل، ورفع الضغوط عن الشناوي، الذي يحتاج إلى فترة راحة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره أسوان، في المباراة التي ستجمعهما بعد غدا الثلاث، حيث تحدث مارسيل كولر مع اللاعبين، وعقد جلسة بالفيديو، لمعالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر خلال مواجهة الهلال السوداني، وضرورة الفوز من أجل مصالحة الجماهير الحمراء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره أسوان، في الساعة الثالثة اللي ربع عصر يوم الثلاثاء، في اللقاء الذي سيقام على ستاد أسوان، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث أسندت لجنة الحكام داخل اتحاد الكرة المباراة إلى محمود البنا، من أجل قيادتها.

شاهد أيضاً

عودة إمام عاشور والشحات إلى قائمة الأهلي ضد مازيمبي.. وكولر يستبعد هؤلاء

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق …