fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعد التعدي على محمد عبد المنعم.. هل يتقدم الأهلي بشكوى ضد الهلال السوداني؟

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة قاسية من نظيره الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما باستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث شهدت المباراة العديد من الأحداث الغير أخلاقية من جانب لاعبي الهلال السوداني، تجاه لاعبي الفريق الأحمر.

وشهدت مباراة الأهلي والهلال السوداني، مساء أمس السبت، تعدي من قبل طبيب الفريق السوداني على محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر، خلال المباراة، بجانب التعدي على علي لطفي عقب انتهاء المباراة، ودخول محمد الشناوي في مشادة مع اللاعبين والمسؤولين من قبل الفريق السوداني، حيث طالبت الجماهير الحمراء مجلس الإدارة بضرورة تقديم شكوى إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، لما بدر من لاعبي الفريق السوداني، خلال مجريات اللقاء.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مسؤولو النادي الأهلي، يدرسوا تقديم شكوى إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بسبب ما بدر من لاعبي الفريق السوداني، بجانب تعدي البعض على علي لطفي ومحمد عبد المنعم، وهو ما أبدى غضب محمد الشناوي.

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق أسوان بالدوري، حيث خاض الأهلي مرانه عصر اليوم الأحد باستاد أسوان، استعدادًا للمواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء القادم.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء الهلال السوداني تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات متنوعة، وخاض حراس المرمى تدريبات قوية مع ميشيل يانكون مدرب الحراس.

شاهد أيضاً..

10 صدمات لـ كولر قبل مواجهة أسوان في الدوري المصري

التعديلات الـ4 في تشكيل الأهلي أمام أسوان..دخول الحسنة الوحيدة لحسابات كولر

طه إسماعيل: مارسيل كولر غير اقتصادي.. وهذا الثنائي سبب الهزيمة من الهلال السوداني

رسمياً.. مارسيل كولر يطلب التعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف للضغط على محمد الشناوي

أزمة رينيه فايلر تستقبل مارسيل كولر داخل الأهلي.. سر لأول مرة

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره أسوان، في الساعة الثالثة اللي ربع مساء يوم الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد أسوان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين من أجل الحديث عن نقاط القوة والضعف لدى الفريق الجنوبي، والحديث عن بعض الأمور الفنية المتعلقة بالمباراة، ومعالجة الأخطاء التي وقعها فيها الفريق خلال مواجهة الهلال السوداني.

شاهد أيضاً

ناقص العدد.. سموحة يقلب الطاولة على الزمالك ويفسد مخطط محمود البنا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تحقيق فوزاً غالياً على نظيره الزمالك، بهدف …