fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بعد أزمة رأس الحربة في الاهلي.. 3 إجراءات اجبارية أمام موسيماني قبل مونديال الأندية

يعاني النادي الأهلي من أزمة كبيرى على مستوى الخط الأمامي وذلك قبل أيام قليلة من خوض المواجهة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية التي من المقرر أن تقام في دولة الإمارات الشقيقة.

 



وابتعد عن المشاركة مع المارد الأحمر كل من بيرسي تاو بعد أن تعرض للإصابة في العضلة الأمامية ليبتعد عن اللعب لفترة تصل إلى 4 أسابيع.

 


في الوقت الذي سوف يفتقد خلاله الفريق الأحمر إلى خدمات صلاح محسن كما تأكد غياب حسام حسن عن المواجهة الأولى في المونديال على الأقل بسبب عدم تعافيه من الإصابة.

 


ويبقى هناك بعض الحلول أمام النادي الأهلي للتعامل مع الأزمة الهجومية داخل صفوف الفريق:

 


-محاولة إعادة شريف حال استمرار المنتخب في كأس الأمم

 


قد يفكر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي في مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل إعادة محمد شريف للعب مع القلعة الحمراء مواجهة مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية.

 


وقد يدفع النادي الأهلي لهذه الخطوة، عدم اعتماد البرتغالي كارلوس كيروش على خدمات محمد شريف في التشكيل الأساسي، واستمرار اعتماده وثقته في مصطفى محمد خلال المواجهات الـ4 الأولى.

 


في الوقت الذي يملك خلاله منتخب مصر بعد البدائل للاعب مصطفى محمد حال عودة محمد شريف للنادي الأهلي من أجل مونديال الأندية، مثل محمد صلاح الذي قام كيروش بتوظيفه في هذا المركز، ومروان حمدي المهاجم الأساسي للفراعنة في بطولة كأس العرب.

 


-توظيف وليد سليمان في مركز المهاجم

 


من أسماء الخبرة التي قد يفكر بها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للعب في مركز رأس الحربة، وسبق أن قام المدير الفني بهذه الخطوة في الموسم الماضي خلال لقاء البنك الأهلي في الدور الأول.

 


وقد يقرر بيتسو موسيماني الاعتماد على خدمات وليد سليمان في مركز المهاجم الصريح، حال استمرار الأزمات في ملاحقة الفريق الأحمر بالخط الأمامي.

 


-المغامرة بالصاعد أحمد سيد غريب

 


من الأسماء التي يثق بيتسو موسيماني وجهاز الكرة في مستواها الفني، وهناك استقرار على ضمه للمشاركة في مونديال الأندية مع القلعة الحمراء.

 


وتبقى الأزمة في ضم أحمد سيد غريب هي افتقاد اللاعب إلى حساسية المباريات وعنصر الخبرة، ولكن قد يسعى الجهاز الفني لاستغلال حماسه.

 

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 27 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …