fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بعد أول مباراة.. كولر يهدد نجم الأهلي بالاستبعاد من التشكيل الأساسي!

هدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعب الفريق الكروي الأول بالتجميد، والابتعاد من التشكيل الأساسي للفريق الكروي الأول، وذلك في المشاركة الأولى له في الموسم الجديد للفريق.

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة، مقدم البرامج الرياضية على برنامج “من الآخر” الإذاعي، فإن كولر هدد أحمد عبد القادر جناح الفريق بالاستبعاد النهائي من الفريق الكروي، وذلك على خلفية ما بدر منه في المباراة التي جمعت الأهلي أمام المصري في الدوري العام.

إقرأ أيضاً:

موديست يتعرض لصدمة قوية قبل مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

محمد شبانة يتغزل في الأهلي ويؤكد إمام عاشور ورضا سليم صفقات مدمرة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المصري البورسعيدي برباعية

كريم فؤاد يكشف كواليس هدفه مع الأهلي أمام المصري بعد غياب 8 أشهر عن الملاعب

كولر : سعيد بـ رضا سليم وهذا رأي في إمام عاشور.. وانتظروا موديست في القادم

كواليس مثيرة لـ إمام عاشور ورضا سليم داخل غرف ملابس الأهلي بعد رباعية المصري.. ماذا حدث ؟

رضا سليم يصدم الزمالك بتصريح غير مباشر بعد هدفه أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

موديست يصدم جماهير الأهلي بعد ظهوره الأول مع الأهلي.. ماذا فعل؟

وأشار شبانة إلى أن كولر اشترط على أحمد عبد القادر اللعب بشكل دفاعي، والقيام بالأمور الدفاعية حتى يتم اللجوء له في المباريات والدفع به بشكل أساسي، والاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.

وطالب كولر، لاعب وسط الفريق، الالتزام بالواجبات الدفاعية، خاصة أن مارسيل كولر قد اجتمع مع اللاعب وطالبه الالتزام بالواجبات الدفاعي أسوة بزملائه في الفريق، وألا يكون الاندفاع الهجومي فقط هو العامل الأساسي والمعيار الوحيد للاعتماد عليه.

ودفع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بعدد من اللاعبين المميزين خلال مواجهة المصري، بالإضافة إلى اعتماده على لاعبين آخرين كبدلاء من أجل التدوير في الشوط الثاني، ومن بينهم أحمد عبد القادر الذي حل إلى أرضية الميدان.

وتألق رضا سليم في المشاركة الثانية مع النادي الأهلي والأولى له محلياً، واستطاع أن يجذب الأنظار إليه من أجل مواصلة العروض الجيدة على كافة الأصعدة، حيث أشاد النقاد به وبجهوده الكبرى فنياً وبدنيا.ً

وفاز النادي الأهلي على المصري البورسعيدي، برباعية نظيفة في المباراة الأولى للفريقين في بطولة الدوري العام للموسم الجاري.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …