fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

موديست يتعرض لصدمة قوية قبل مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

تعرض الفرنسي أنطوني موديست لاعب النادي الأهلي لصدمة قوية قبل مشوار الفريق الكروي الأول في دوري أبطال إفريقيا أمام سان جورج الأثيوبي في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين في دور الـ32 من بداية مشوار الفريق الأحمر.

وأخطر الجهاز الفني للنادي الأهلي، اللاعب الفرنسي بأنه لن يخوض مواجهة الفريق أمام سان جورج والمقررة ذهاباً وإياباً يومي الأحد المقبل وبعد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضاً:

محمد شبانة يتغزل في الأهلي ويؤكد إمام عاشور ورضا سليم صفقات مدمرة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المصري البورسعيدي برباعية

كريم فؤاد يكشف كواليس هدفه مع الأهلي أمام المصري بعد غياب 8 أشهر عن الملاعب

كولر : سعيد بـ رضا سليم وهذا رأي في إمام عاشور.. وانتظروا موديست في القادم

كواليس مثيرة لـ إمام عاشور ورضا سليم داخل غرف ملابس الأهلي بعد رباعية المصري.. ماذا حدث ؟

رضا سليم يصدم الزمالك بتصريح غير مباشر بعد هدفه أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز

موديست يصدم جماهير الأهلي بعد ظهوره الأول مع الأهلي.. ماذا فعل؟

ومن المقرر أن يتم الدفع بمحمود عبد المنعم “كهربا”، مهاجم الفريق بعد استعدال طريقة اللعب مرة أخرى، واستبعاد اللاعب من المواجهة بسبب عدم قيده للعب في دور الـ32 وفقاً للوائح المنظمة للبطولة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قام بإجراء العديد من التعديلات على مشاركة الفرق والأندية في الأدوار التمهيدية والتي تتعلق بالقيد والذي بدأ هذا العام بخصوص مشاركات اللاعبين الجدد مع الأندية.

وأرسل النادي الأهلي قائمة مباراة الفريق في دور الـ32 قبل انتهاء شهر أغسطس، وأنه لا يمكن التعديل على القائمة، أو إضافة اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم بعد هذه الفترة، وذلك بناء على تعليمات “كاف”.

ويحق لأنطوني موديست المشاركة مع النادي الأهلي منذ بداية دور المجموعات، وليس المشاركة مع الفريق في الأدوار التمهيدية، وأنه بناء على ذلك سوف يشارك مع الفريق بشكل طبيعي بداية من دور الـ16.

وشارك موديست مع الأهلي أمام المصري البورسعيدي، ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر، نظراً لأنه مازال في حاجة إلى الإندماج أكثر مع اللاعبين ومعرفة طريقة لعب النادي الأهلي، والانخراط في التعليمات الفنية لدى المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ويسعى النادي الأهلي على الجانب الآخر، إلى مخاطبة كل الجهات الداخلية والخارجية من أجل بحث حضور الجماهير الموسع على ملعب ستاد القاهرة من أجل مؤازرة الفريق في المباريات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

خالد الغندور يسخر من بلدية المحلة بعد هدف موديست!!

سخر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، من بلدية المحلة، عقب الخسارة التي تعرض لها …