fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

بعد إصابة الكتف.. إصابة جديدة تضرب رضا سليم في الأهلي

يعاني رضا سليم جناح النادي الأهلي من إصابة جديدة، ضربت اللاعب مع إصابة الكتف التي يعاني منها، والذي يخضع للراحة الكاملة قبل التعافي والعودة مرة أخرى إلى التدريبات مع الفريق.

جاءت الإصابة التي يعاني منها اللاعب أثناء التواجد في الجمانيزيوم للحفاظ على معدل اللياقة البدنية، تحت إشراف الجهاز الطبي، وهو ما أزعج السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً..

تفاصيل نارية.. الأهلي يسعى لاستغلال أليو ديانج للحصول على بديل موديست في الشتاء!

عاجل.. تصرف غريب من كولر مع لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام سموحة!

كولر يستبعد 5 لاعبين من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا.. تفاصيل نارية

[لا تلوم إلا نفسك].. قائد الأهلي التاريخي يفتح النار على كولر هؤلاء عقب درس سموحة

تحرك صادم.. أول إجراء مزدوج من محمود الخطيب ضد مارسيل كولر

خالد بيبو “يغرم” موديست 10 آلاف دولار.. رد حاسم

كأس العالم للأندية| أحمد شوبير “يفجع” الأهلي قبل لقاء اتحاد جدة السعودي المحتمل

خبير تحكيمي: الحكم تغاضى عن حالة طرد في لقاء الأهلي وسموحة

ليس أحمد أمين أوفا.. أمير هشام يكشف عن اسم صفقة المهاجم الجديد في الأهلي

فرج عامر ينصح الخطيب: يجب التعاقد مع هؤلاء في أسرع وقت ممكن

كولر يفاجئ هؤلاء في الأهلي بعد التعادل أمام سموحة بالدوري المصري.. كواليس جديدة

وطلب المدير الفني تقرير طبي شامل من أجل الوصول إلى الحالة التي يعاني منها اللاعب بالكامل، ليفيد التقرير إصابة اللاعب في العضلة الأمامية، ليصبح سليم يعاني من إصابة مزدوجة خلال الفترة الجارية، يحتاج إلى التأهيل الطبي الكامل منها للتعافي السليم والصحيح.

وأصيب رضا سليم في الكتف، وخضع لجراحة عاجلة، وغاب على أثرها عن الفريق الأحمر في المباريات الماضية، ليتم تأهيل اللاعب خلال الفترة الحالية تحت الإشراف الطبي للفريق بقيادة طبيب الفريق.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب لمدة شهرين مقبلين بسبب التعافي الكامل من الإصابة، بالإضافة إلى خضوعه لجلسات أخرى من أجل التعافي من إصابة العضلة الأمامية التي يعاني منها حالياً قبل البدء مرة أخرى للعودة إلى التدريبات الجماعية للفريق.

وتحتاج إصابة الكتف إلى فترة طويلة جداً من أجل التئام الجروح، وتعافي اللاعب بشكل كامل، وخضوعه للعديد من الاختبارات الخاصة بالالتحامات قبل النزول إلى أرضية الميدان مرة أخرى.

وينتظر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يكتمل اللاعبين المصابين للمشاركة مرة أخرى في الفريق، ويستقر المدير الفني على توليفة اللاعبين الأساسيين المقرر أن يعتمد على قوامهم في المشاركات المحلية والإفريقية.

وتسافر بعثة النادي الأهلي اليوم من أجل التواجد في تنزانيا، لخوض مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام يانج أفريكانز التنزاني، وذلك بعد التعرقل على الصعيد المحلي مساء أمس بالتعادل السلبي في الدوري العام أمام سموحة السكندري.

شاهد أيضاً

حسام حسن يقلب الطاولة على الجميع ويكشف سر خطير وراء تراجع الكرة المصرية

أبدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، استياءه الشديد من المستوى الذي ظهر به الكرة …