fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد إصابة حمدي فتحي.. البدري يتخذ قرار فني جديد مع ثنائي الأهلي!

اتخذ الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قراراً فنياً جديداً من العيار الثقيل، بشأن التغييرات الفنية الخاصة بمباراة جزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره جزر القمر يوم الإثنين المقبل في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، في اللقاء النهائي بالمجموعة، المقرر بين الطرفين في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وينافس المنتخب على ترتيب المجموعة، بعد ضمان بطاقة التأهل، إثر التعادل الإيجابي بهدف لهدف في المباراة التي خاضتها مصر أمام كينيا أمس، حيث أحرز هدف مصر محمد مجدي “قفشة” في الدقائق الأولى للمباراة.

وقرر المدير الفني للمنتخب الوطني الدفع بالثنائي ياسر إبراهيم مدافع الفريق، بالإضافة إلى عمرو السولية في مركز خط الوسط بشكل أساسي من الدقيقة الأولى للمباراة.

قرار البدري بالدفع بالمدافع ياسر إبراهيم، من أجل تأمين الدفاعات التي ظهرت بشكل سيء للغاية، بعد تراجع مستوى أحمد حجازي في الخط الخلفي.

بينما قرار الاعتماد على السولية، يأتي بعد تأكد إصابة حمدي فتحي بكسر في الذراع وغيابه لمدة شهرين عن الصفوف الحمراء، بعد خوضه المباراة وهو يتعرض للإصابة.

وأصيب فتحي بشرخ في أحد عظمتي الذراع “الكعبرة ” وذلك بعد خضوعه لأشعة عقب عودة بعثة المنتخب من كينيا في احدى المستشفيات المتخصصة القريبة من المطار.

وتمسك حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بالإبقاء علي حمدي فتحي في مباراة كينيا أمس رغم شكوي اللاعب من الإصابة حيث استبدل البدري طارق حامد وتمسك باستمرار حمدي فتحي الذي كان غير قادرا علي استكمال المباراة.

ومع تحامل اللاعب علي نفسه اضطر البدري إلي استبداله في النهاية والدفع بعمر جابر بعد أن عجز اللاعب تماما عن مواصلة اللعب.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات صحفية إن فتحي سيتم وضعه في الجبس لمدة شهر كامل، على أنم يخضع لفحوصات طبية وآشعة أسبوعية بشكل دوري للاطمئنان على العظمة.

وعانى المنتخب الوطني في المباراة من تراجع المستوى، وعدم الترابط على كافة الأصعدة، واستسلم لمباغتة الفريق الخصم على أرضه، حيث كان هناك فارق كبير للسرعات لصالح أصحاب الأرض، بينما استكان منتخبنا منذ إحراز الهدف الأول في الدقائق الأولى.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …