fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بشرة خير جديدة في إصابة موهوب الأهلي.. يلحق بمباراة القمة أمام الزمالك!

كشف مصدر مسئول داخل الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن موعد عودة الظهير الأيسر للأهلي التونسي علي معلول إلى تدريبات الفريق الكروي الأول تمهيداً لعودته إلى المباريات من جديد.

وأضاف المصدر أن معلول سوف يعود بعد 20 يوم لخوض المباريات بشكل طبيعي، بعد التأكد من سير البرنامج العلاجي له على النحو الأمثل.

وأوضح أن معلول سوف يكون مشاركاً بشكل أساسي في مباراة الأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري العام المؤجلة يوم 18 أبريل المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وكشف طبيب منتخب تونس أن اللاعب يخضع لعلاج بالأكسجين حالياً، ومن المقرر أن يعود بعد 16 يوم من الآن إلى التدريبات بشكل خفيف مع الحذر الشديد، موضحاً أن الحذر يأتي من خلال تجدد إصابة اللاعب، وأن العودة بعد تجدد الإصابات العضلية يجب أن يكون بالتدريج حتى لا تتفاقم الأمور مرة أخرى، أو خروجها عن السيطرة لا قدر الله.

وشدد طبيب المنتخب التونسي على أن الإصابة العضلية إذا تجددت تكون مشكلة بسبب اللاعب، كاشفاً أن المصلحة باتت واحدة وهي أن يعود معلول بشكل جيد لصفوف الأهلي والمنتخب التونسي.

ونفى طبيب المنتخب التونسي عما تردد بشأن تمسك الأهلي بعلاج اللاعب في القاهرة وعدم سفره إلى الديار التونسية من أجل تلقي العلاج، مشيراً إلى أن هذه الأمور لم تحدث.

وغاب معلول عن المباريات مؤخرًا بعد إصابته فى العضلة الخلفية ما دفع الجهاز الفنى إلى مشاركة أحمد رمضان بيكهام فى هذا المركز خلال مباراة الإسماعيلى فى الدورى الممتاز.

وانتابت معلول حالة من الغضب والغليان بعد التقرير الصادر من قبل طبيب المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، والذي ينتقد الطريقة التي تم التعامل بها مع إصابة مواطنه في صفوف الأهلي.

وطالبت لجنة التخطيط والتعاقدات بالأهلي، البحث عن ظهير أيسر قوى ليكون خليفة للظهير الدولى التونسى على معلول فى القلعة الحمراء بعد الأزمة التى تعرض لها الفريق بغياب معلول عن مباريات الفريق الأخيرة منذ مواجهة بايرن ميونخ فى مونديال الأندية.

وتفكر اللجنة في طرح العديد من الأسماء البديلة لتعويض غياب معلول وذلك بعد التأكد من عدم اعتماد المدير الفني بيتسو موسيماني على محمود وحيد كبديلاً للدولي التونسي في الجبهة اليسرى واستمرار الاعتماد على أيمن أشرف الذي تمركز في الخط الخلفي للفريق جوار بدر بانون.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …