fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل.. صدمة جديدة في مدة غياب حمدي فتحي عن الأهلي أكثر من شهر ونصف!!

حالة من الاستياء الشديد داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، ضد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد الإصابة الشديدة التي تعرض لها لاعب وسط الفريق الكروي الأول حمدي فتحي.

وكشف طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة عن المدة النهائية التي سوف يغيبها فتحي عن الصفوف، لتصل إلى 60 يوماً بعدما كانت 45 يوماً.

وأصيب فتحي بشرخ في أحد عظمتي الذراع “الكعبرة ” وذلك بعد خضوعه لأشعة عقب عودة بعثة المنتخب من كينيا في احدى المستشفيات المتخصصة القريبة من المطار.

وتمسك حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بالإبقاء علي حمدي فتحي في مباراة كينيا أمس رغم شكوي اللاعب من الإصابة حيث استبدل البدري طارق حامد وتمسك باستمرار حمدي فتحي الذي كان غير قادرا علي استكمال المباراة.

ومع تحامل اللاعب علي نفسه اضطر البدري إلي استبداله في النهاية والدفع بعمر جابر بعد أن عجز اللاعب تماما عن مواصلة اللعب.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات صحفية إن فتحي سيتم وضعه في الجبس لمدة شهر كامل، على أنم يخضع لفحوصات طبية وآشعة أسبوعية بشكل دوري للاطمئنان على العظمة.

وشدد أبو عبلة على أن حمدي فتحي يحتاج لفترة زمنية قد تصل إلى شهرين كاملين قبل العودة إلى التدريبات الجماعية والمباريات من جديد.

وبات من المقرر أن يتم معرفة مدى استجابة عظمة الذراع على الالتئام والدخول إلى مرحلة جديدة من العلاج عبر التأهيل والقيام بمجهود بدني.

وكان التشخيص المبدئي أمس، اثبت تعرض اللاعب لشرخ من الدرجة الأولى، ولكن الآشعة التي تمت للاعب اليوم بعد لقاء كينيا، والتشخيص النهائي لطبيب المنتخب الوطني أثبت أن الإصابة هي كسر وليس شرخاً.

وسوف يغيب حمدي عما يزيد عن 15 مباراة للنادي الأهلي في الدوري العام وكأس مصر وبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليحل أكرم توفيق بديلاً له في الصفوف بجانب السولية وأليو ديانج.

وعبّر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني عن غضبه العارم بسبب إصابة اللاعب، موجهاً بعقد اجتماع فني سريع وعاجل بعد الاطمئنان على حالة اللاعب ومخاطبته تليفونياً، من أجل الاستقرار على البدائل في خط الوسط، خاصة أن الأهلي مقبل على مباريات هامة للغاية.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …