fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد إصابة مرموش.. فيتوريا يستعين بهذا اللاعب لمواجهة بلجيكا

يواصل المنتخب الأول لكرة القدم، تدريباته بالكويت، استعدادا لمواجهة بلجيكا، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد جابر الأحمد، في اللقاء التحضيري لمنتخب بلجيكا، استعدادا لانطلاق نهائيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

وخاض منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته باستاد نادي الكويت في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها ١٨ نوفمبر الجاري بالكويت.

شهد مران منتخب مصر مشاركة ١٩ لاعب لحين وصول الخماسي المحترف لإكتمال الصفوف وهم محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن كوكا ومصطفى محمد وعمر مرموش.

وتأكد استبعاد عمر مرموش لاعب فولفسبورج من قائمة منتخب مصر بعد الاصابة التي تعرض لها مع ناديه و صعوبة لحاقه بودية منتخب مصر أمام بلجيكا المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالكويت.

وصل مساء اليوم الإثنين محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي إلى معسكر منتخب مصر المقام بدولة الكويت في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها الجمعة المقبل باستاد جابر الأحمد.

ويشارك محمد صلاح في تدريبات المنتخب غدًا الثلاثاء في إطار الاستعداد لودية بلجيكا، حيث قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مروان حمدي لاعب المصري لمعسكر المنتخب المقام بالكويت استعدادًا لودية بلجيكا المقرر لها الجمعة المقبل.

ويحرص البرتغالى روي فيتوريا على خوض التدريبات على فترتين يومين تكون الأولى خاصة بالمحاضرات الفنية ومشاهده بعض المباريات المسجلة للمنافس لتحليل أداء لاعبيه ودراستها وتكليف لاعبي المنتخب ببعض الواجبات داخل الملعب للحد من خطورة لاعبي بلجيكا، وتخصيص الفترة المسائية للتدريبات البدنية والخططية.

ووضح خلال التدريبات التي خاضها الفراعنة في الكويت اعتماد المدير الفنى على خطة تميل للدفاع وتتمثل في الدفع بمصطفى محمد مهاجمًا صريحًا على أن يتواجد محمد صلاح في الجهة اليسري ومحمود تريزيجيه جناح أيسر، مع زيادة لاعبي خط الوسط والدفاع لتشكيل تكتل دفاعى أمام مرمى محمد الشناوى والاعتماد على انطلاقات صلاح وتريزيجيه في تشكيل الهجمة المرتدة السريعة والتى كانت فقرة أساسية خلال تدريبات لاعبي المنتخب منذ بدء المعسكر.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …