fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الخطيب وجه إلى القرار وكولر يوافق بشدة.. الأهلي يتعاقد مع الموهوب الأسمر

في إطار بحث النادي الأهلي عن مزيداً من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، اقترب النادي الأهلي لتوقيع عقد جديد مع لاعبه المميز.

واستقر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رئيس لجنة الكرة، بالاتفاق مع “التخطيط” إلى تمديد التعاقد مع الدبابة المالية أليو ديانج لاعب وسط الفريق المتميز، بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع الأهلي.

إقرأ أيضاً:

فيديو.. لا يفوتك مهارات وأهداف المهاجم الإيفواري الجديد للأهلي

ورفع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تقريره إلى التخطيط يشدد فيه على ضرورة أن يكون اللاعب متواجداً في الفريق لفترات إضافية مقبلة، ومحصناً من الوكلاء والوسطاء الذين يتحدثون معه دائماً للرحيل عن الفريق.

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء، على ضرورة إيجاد صيغة تضمن بقاء ديانج في الصفوف الحمراء وعدم رحيله إلى أي من الأندية الأخرى على الإطلاق.

ومازال النادي الأهلي يصارع الزمن والوقت لأجل الحصول على توقيع اللاعب، بعد توجيه الخطيب بتمديد تعاقده إلى 2026 كنوع من تحصينه الإضافي من العروض المغرية على الصعيد المادي.

ويتكلف النادي الأهلي نظير هذا الأمر ما يقارب المليون دولار إذا استمر ديانج مع الفريق لفترات إضافية مقبلة، في ظل المستوى الفني والبدني الرائع الذي يقدمه اللاعب منذ انضمامه إلى الصفوف الحمراء.

وكانت العديد من العروض الألمانية والتركية والفرنسية تسعى إلى استقدام اللاعب إلى صفوفها، عبر وكلاء سعوا إلى متابعته في المباريات الكبرى، وأثناء انعقاد كأس العالم للأندية في النسخ الماضية.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …