fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

لضبط ضربات الرأس.. كولر يفاجئ اللاعبين خلال تدريبات الأهلي.. ماذا حدث؟

استئناف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا للمرحلة المقبل عليها الفريق الأحمر والمباريات التي سيخوضها الفريق في المباريات المحلية والقارية، لاسيما أن الفريق سيخوض العديد من المباريات خلال الفترة المقبلة.

وحدد الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر مرانا صباحيا وآخر عصر غد الثلاثاء في إطار تنفيذ البرنامج البدني المحدد للاعبين، حيث يستعد الأهلي خلال الفترة المقبلة لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر والمحدد لها يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

وانتظم عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي كاملا والذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، حيث تعرض السولية لإصابة عضلية قبل أن ينهي برنامجه التأهيلي والعلاجي وشارك قبل فترة الراحة في جزء من التدريبات الجماعية. 

وانتظم السولية في فقرات المران البدنية والفنية كاملة بعد تعافيه من الإصابة، حيث أصبح جاهز للمشاركة في المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، بعد فقدان جهوده خلال مواجهة الداخلية في المباراة الأخيرة بالدوري الممتاز، والتي حقق فيها الأهلي الفوز بـ٤ أهداف مقابل هدف للفريق العسكري.

وشهدت تدريبات الأهلي اليوم، وضع السويسري مارسيل كولر، لجهاز ضربات الرأس وتثبيته داخل التتش وتدريب اللاعبين عليه، من أجل تعود اللاعبين على ضربات رأس أفضل بجانب العرضيات.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، مع الاعبين قبل انطلاق فقرات المران على ملعب التتش، حيث تحدث المدير الفني ومدير الكرة مع اللاعبين حول الإعداد للفترة المقبلة والبرنامج التدريبي الخاص باللاعبين. 

وقاد كولر الفريق في فقرات بدنية متنوعة بالكرة وتدريبات فنية أخرى اعتمدت على مهارات اللاعبين الفردية.

واديا محمود متولي ومحمد عبد المنعم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة. 

وخاض عبد المنعم جانبا من التدريبات الجري حول الملعب وتدريبات بدنية منفردة تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل، بينما اكتفى متولي بجلسة تدريبات في الجيم.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …